الأحد , 5 مايو 2024
2016-10-18_191511

حسين عبدالغني يعلن الاعتزال!!

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 / الرياض
استبعاد عبدالغني من قائمة النصر يثر حفيظة اللاعب
 
اكدت مصادر مقربة من قائد فريق النصر حسين عبدالغني ان الأخير يشعر بخيبة أمل جراء استبعاده من قائمة الفريق في المباراة امام الوحدة يوم السبت الماضي ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين والتي انتهت بفوز النصر بثلاثة اهداف دون رد.
 
وتقول المصادر ان عبدالغني يرى أن استبعاده من جانب المدرب زوران ماميتش ليس فنياً انما جاء بسبب تدخلات خارجية أفضت لاتخاذ هذا القرار حيث من الواضح انه سيستمر في مباراة الفريق أمام الاهلي يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري جميل للمحترفين.
وتشير المصادر الى ان عبدالغني يصر على العودة الى قائمة الفريق هذا الموسم وكشفت ان اللاعب الأكبر في الملاعب السعودية أبلغ المقربين منه انه في حال تم استبعاده نهائياً من تشكيلة الفريق فقد يلجأ لخطوة هي الأصعب بالنسبة له الا وهي اعلان اعتزاله الكرة نهائياً.
تجدر الاشارة الى ان الامير فيصل بن تركي قال امس: أنه عندما يذكر اسم القائد حسين عبدالغني يكون غير عن أسماء بقية اللاعبين بالرغم أن لاعبينا عندنا سواسية، وقال: لماذا لم اسأل عن استبعاد الجبرين وهزازي وهوساوي في المباريات الماضية؟ وأضاف” استبعاد عبدالغني راجع للمدرب زوران، وأغلب الانتقادات لعبدالغني هدفهم لي شخصيا، وإذا يملكون الشجاعة فعليهم انتقادي وترك عبدالغني”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.