الأحد , 5 مايو 2024
epa05251206 Inter's forward Mauro Emanuel Icardi celebrates after scoring the 0-1 lead during the Italian Serie A soccer match Frosinone Calcio vs FC Inter at the Matusa stadium in Frosinone, Italy, 09 April 2016.  EPA/VINCENZO ARTIANO
epa05251206 Inter's forward Mauro Emanuel Icardi celebrates after scoring the 0-1 lead during the Italian Serie A soccer match Frosinone Calcio vs FC Inter at the Matusa stadium in Frosinone, Italy, 09 April 2016. EPA/VINCENZO ARTIANO

نابولي قد يستغل مصائب إنتر ميلان

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 / روما
نابولي يرتبط بمشاغب النيراتزوري
 
ربطت تقارير صحفية إيطالية المهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي بالرحيل عن صفوف إنتر ميلان في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
 
وتسبب الكتاب الخاص بايكاردي عن سيرته الذاتية في مشاكل كبيرة بين اللاعب وألتراس كورفا نورد الذي قرر التجمهر أمام منزل اللاعب مساء الأحد والسعي لتحطيم سيارته بجانب المطالبة بسحب شارة القيادة من اللاعب.
وقال الأرجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان ان النادي غير سعيد بتصرفات ايكاردي وان اللاعب سوف يخضع لتحقيقات بسبب تصرفاته الأخيرة والتي أدت إلى غضب الجماهير.
تقول صحيفة كوريرى الإيطالية ان نادي نابولي على استعداد لدفع 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع ايكاردي في يناير المقبل لتعويض اصابة لاعبه الدولي البولندي ميليك بقطع في الرباط الصليبي للركبة. ويمتلك ايكاردي شرط جزائي يتيح له بالرحيل عن صفوف انتر ميلان مقابل 110 ملايين يورو بشرط ان يكون النادي من خارج ايطاليا مما يعني ان نادي نابولي لا يمكنه دفع قيمة كسر العقد للاعب.
وكان نابولي قد طلب التعاقد مع ايكاردي في الصيف الماضي لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل ادارة النيراتزوري حيث تم التوصل لاتفاق بنهاية المطاف بتمديد التعاقد مع اللاعب.
 
الجدير بالذكر ان ايكاردي هو ثاني هدافي الكالتشيو برصيد6 أهداف بفارق هدفا وحيدا عن ايدين دزيكو متصدر هدافي الدوري الإيطالي في الوقت الحالي. ويمتلك ايكاردي 60% من أهداف انتر ميلان الـ10 في الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.