الإثنين , 20 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-37

التحالف العربي يستهدف معسكرات المليشيا الانقلابية في صنعاء

((الواقع الجديد)) السبت 23 مارس 2019م / متابعات

 

استمرارًا للعمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في اليمن، شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية على مواقع تسيطر عليها المليشيا الانقلابية في صنعاء.

وأكد مصدر عسكري أن طيران التحالف العربي استهدف قاعدة الديلمي الجوية بثلاث غارات، وغارتين على بيت عذران وأخرى استهدفت معسكر الاستقبال.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف غارات جوية أخرى على مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية بحجة، واستهدفت مقاتلات التحالف بأربع غارات جوية مواقع وتحركات للمليشيا الانقلابية بمديرية حرض، وطالت الغارات أطقم كانت في طريقها لمواقع المليشيا الانقلابية قادمة من اتجاه ريف حجة، ونتج عن الاستهداف مقتل وجرح عدد من عناصر المليشيا الانقلابية.

وفي الضالع قتل وجرح 17 عنصرًا من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بنيران قوات الجيش الوطني غرب المحافظة، واندلعت المواجهات عقب محاولة عناصر من مليشيا الحوثي الانقلابية التسلل باتجاه مواقع في مديرية الحشاء، وأحبطت قوات الجيش هذه المحاولة وأجبرت عناصر المليشيا على التراجع والفرار باتجاه مديرية السبرة بمحافظة إب، وأسفرت المواجهات عن مصرع 10 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وجرح 7 آخرين.

من جهة أخرى لقي عدد من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم إثر انفجار لغم أرضي زرعته مليشيا الحوثي الانقلابية  في وقت سابق في مديرية دمت شمال الضالع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.