الأحد , 19 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a7-%d9%a5%d9%a4-%d9%a4%d9%a8-1

وجهاً لوجه: هل ينقذ لاكازيت فريقه من هيغواين ورفاقه؟

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 / باريس

 
من المتوقع أن يعتمد برونو جينيسيو على الفرنسي أليكسندر لاكازيت من أجل قيادة الخط الأمامي للفريق والفرنسي يانغ مبيوا في الخط الخلفي بينما قد يعتمد ماسيميليانو أليغري على الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مركز رأس الحربة والإيطالي ليوناردو بونوتشي في الخط الخلفي للفريق.

يسعى ليون للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق إنتصار لن يكون بالسهل عندما يستضيف يوفنتوس فهذا الفوز قد يعزز من حظوظ الفريق للتأهل بينما يأمل البيانكونيري تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة لن تكون سهلة خاصة أنها خارج الديار.

تاريخياً

تواجه الفريقان أوروبياً في مباراتين فقط وحقق يوفنتوس الفوز في كليهما.

سجل يوفنتوس 3 أهداف بينما أحرز ليون هدف واحد.

لاكازيت أم هيغواين

يمتلك لاكازيت بقدرته على إستغلال الفرص إلى جانب تميزه في التسديدات خارج منطقة الجزاء وقدرته على المراوغة ودقة تمريراته ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.

يتميز هيغواين بقدرات تهديفية مميزة واستغلال أنصاف الفرص إضافة إلى تسديداته المتقنة من مسافات بعيدة وقدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه كثرة وقوعه في مصيدة التسلل وفقدانه للتركيز في المباريات الحاسمة.

لاكازيت أمام بونوتشي

من المتوقع أن يتفوق الإيطالي ليوناردو بونوتشي في الكرات الهوائية ولكنه قد يعاني من إمكانيات لاكازيت في التسديدات إلى جانب قدرات الفرنسي المميزة في المراوغة ولكن من الصعب على مهاجم ليون المشاركة في عملية خلق الفرص في ظل قوة لاعب البيانكونيري في الإعتراضات.

هيغواين أمام يانغ مبيوا

تميل كفة الثنائيات الهوائية إلى يانغ مبيوابنسبة أكبر بالرغم من التكافؤ الملحوظ بين إمكانيات كلا اللاعبين فيها ولكنه قد يعاني من إمكانيات الأرجنتيني في التسديد ولكن سيكون من الصعب على هيغواين استغلال مهاراته الفردية أو المشاركة في عملية خلق الفرص في ظل تميز لاعب ليون في التدخلات والإعتراضات الناجحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.