السبت , 18 مايو 2024
img_20190307_213816_499

اكثر من (250) حالة استقبلتها العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم.

 

الواقع الجديد” *الخميس 7 مارس 2019م المهرة/خاص 

 

بلغ عدد المترددين على العيادة الطبية بجمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم و البكم في محافظة المهرة خلال الأيام الثلاثة الماضية أكثر من (250) حالة من منتسبي الجمعية وعامة الناس من ضعاف السمع والنطق.

وتستضيف الجمعية بمقرها الكائن بمدينة الغيضة د. مروان علي باسيف طبيب أخصائي أمراض إذن وأنف وحنجرة وأ. خالد باحلوة مختص في قياسات سمعية خلال الفترة من 7-2 مارس الجاري لإجراء فحوصات طبية وقياس السمع وبأحدث الأجهزة الطبية لمعاينة وخدمة أعضاء الجمعية وعامة الناس، برعاية كريمة من الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المحافظة.

إدارة جمعية المهرة لرعاية وتأهيل الصم والبكم ثمنت الدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ باكريت للجمعية بشكل عام ولتسيير نشاط العيادة الطبية لكي تقدم خدماتها لأكبر عدد من المحتاجين وتذليل كافة الصعاب سعياً لإنجاحها .

وأوضحت الأخت منى اليافعي رئيسة الجمعية بأن العيادة تشهد إقبال متزايد من المواطنين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها .

مشيرة إلى أنه تم تخصيص يوم الإثنين للمواطنين وأن عدد الحالات التي أظهرت نتائج الفحص حاجتها لسماعات بلغت (52) حالة و(7) حالات زراعة قوقعة.

وعبرت عن شكرها للأخ المحافظ على دعمه اللامحدود و لإدارة مستشفى الغيضة المركزي على تعاونها وتقديم مختلف التسهيلات للعيادة وتحقيق أهدافها، وللجهود التي يقدمها د. باسيف وأ. باحلوة في خدمة المترددين والحالات المصابة سوى أكان من المنتسبين للجمعية أو من المواطنين.

وكان الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة بمعية الوكيل المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة محمد باكريت قد دشنا العيادة يوم الأحد الماضي.

وأثنى الوكيل بن عويّض على هذه الخطوة وأهمية إستضافة أخصائيين في أمراض الإذن والأنف والحنجرة وضعاف النطق .

مؤكدا أن المحافظ تكفل بتقديم سماعات طبية للمحتاجين لتطوير البقايا السمعية الموجودة لديهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.