الإثنين , 29 أبريل 2024
dd139f08-9a37-4634-88e1-c166e05712d7

وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية في زيارة تفقدية لإدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساح

 

الواقع الجديد” الجمعة 15 فبراير 2019م المكلا /خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌ قام وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية اللواء سعيد علي العامري بزيارة تفقدية لإدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بالمكلا صباح يوم  امس الخميس الموافق 14فبراير2019م للإطلاع على سير عمل الإدارة.

وكان في إستقباله المقدم عبدالله رمضان بن شملان نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل والملازم أول عمر عوض بن مخاشن رئيس قسم التحقيقات بالإدارة.

وإطلع اللواء العامري على سير عمل إدارة مكافحة المخدرات والإنجازات المتحققة خلال الفترة الماضية وآلية ضبط ومحاربة عصابات المخدرات بحضرموت الساحل، والموقوفين والمحتجزين بقضايا المخدرات والبرامج التوعوية والتثقيفية للمجتمع ولمنتسبي الإدارة والموقوفين والمحتجزين.

وثمن اللواء سعيد علي العامري الجهود المبذولة من قبل منتسبي إدارة مكافحة المخدرات من ضباط وأفراد لمحاربة هذه الآفة التي تعكر أمن المحافظة.

وتقدم اللواء العامري بجزيل الشكر لمتعاوني إدارة مكافحة المخدرات من شباب وعقلاء الحارات والأحياء والأهالي بتواصلهم مع إدارة المكافحة والإبلاغ عن أي متهم بقضايا المخدرات.

مؤكداً على ضرورة تظافر وتكاثف الجهود بين الإدارات والوحدات الأمنية والعسكرية لتأمين كافة مداخل ومخارج المحافظة والمديريات وكدا ربط العلاقات مع الوحدات والإدارات الأمنية والعسكرية بالمحافظات الأخرى لترقب ومتابعة عصابات التهريب والقبض عليهم، والسعي لتوفير كامل الإمكانيات المطلوبة لتحقيق وتنفيذ الأهداف المرسومه والمرجوه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.