السبت , 4 مايو 2024
703fa594-33c9-475a-a955-52afed506967

الحديدة .. إستشهاد وإصابة مواطنين من أسرة واحدة بإنفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي في كيلو 16

 

الواقع الجديد” الخميس 24 يناير 2019م /خاص

 

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌استشهد مواطنين إثنين وأصيبت إمرأة من أسرة واحدة بإنفجار  زرعته مليشيات الحوثي في منطقة كيلو16 بمدينة الحديدة .

وتحدثت مصادر عن إستشهاد المواطن دنح عمر دنح عبدالله وإبنه الطفل خالد دنح عمر البالغ من العمر 8 سنوات وإصابة إبنته دانه دنح عمر البالغة من العمر 18 عاماً بجروح متفاوتة وكسور في قدميها نتيجة إنفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي في منطقة كيلو 16 بمدينة الحديدة عند خروجهم من منزلهم ومرورهم في الطريق على متن دراجة نارية .

وأضافت المصادر بأن الأب وإبنه توفيا على الفور في مكان الإنفجار حيث تمزقت جثة الأب إلى أشلاء ، فيما تم إسعاف الفتاة الجريحة إلى مستشفى الدريهمي لتلقي العلاج .

واستهجن أهالي وأقارب الضحايا جرائم مليشيات الحوثي بقتل وإستهداف المدنيين الأبرياء في الأحياء السكنية وفي الطرقات العامة والمزارع ، وعبروا عن غضبهم من عصابات الحوثيون الذين يتشدقون بإسم المسيرة القرآنية في الوقت الذي يسفكون فيه دماء المواطنين الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال .

وتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة جرائم مليشيات الحوثي بحق المدنيين وإنتهاكها المستمر للهدنة الأممية التي أعلنتها الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في الحديدة في 18 ديسمبر 2018 .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.