السبت , 18 مايو 2024
480-2

«أسود الرافدين» يقابلون إيران ودياً تحضيراً لمواجهة الإمارات

((الواقع الجديد)) 17 أكتوبر 2016 / بغداد

 
تمكن الاتحاد العراقي لكرة القدم من تأمين مباراة تجريبية لمنتخب «أسود الرافدين» أمام المنتخب الإيراني، وذلك ضمن إطار استعداداته لمواجهة شقيقه الإماراتي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول لتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي ستقام في الإمارات في منتصف الشهر المقبل.

وقال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود: «الاتحاد سعى خلال الأيام الماضية لتأمين مباريات ودية للمنتخب العراقي قبل لقائه المهم أمام منتخب الإمارات في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل».

وأضاف: «حصلنا على موافقات شبه رسمية من الاتحاد الإيراني لإقامة مباراة ودية أمام المنتخب الإيراني في السادس من الشهر المقبل».

من جانب آخر، وضمن الجولة الرابعة من مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم تعادل فريق البحري مع مضيفه فريق الحسين بهدفين لكل منهما.

وبهذا التعادل رفع البحري رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز العاشر، في حين رفع فريق الحسين رصيده إلى 3 نقاط ليكون بالمركز 13.

فيما انتهت المباراة الثانية التي جرت في البصرة بين فريق نفط الجنوب وفريق زاخو بالتعادل بهدف واحد لكل منهما، ليرفع نفط الجنوب رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الثامن، فيما رفع زاخو رصيده إلى نقطتين ليتقدم إلى المركز 15.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.