الإثنين , 29 أبريل 2024
img-20181214-wa0029

وكيل ساحل وهضبة حضرموت الدكتور سعيد العمودي يقوم بزيارة تفقدية لمبنى كلية الشرطة للأطلاع على آخر ما تم إنجازه من أعمال بناء وتجهيزات.

((الواقع الجديد )) الجمعة 14 ديسمبر 2018 / المكلا

في إطار الإعداد لافتتاحها في محافظة حضرموت قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي بزيارة تفقدية لمبنى كلية الشرطة والاطلاع على آخر ما تم إنجازه من عمليات تشييد وتجهيز القاعات الدراسية للكلية..
وكان في استقباله العميد محمد سالم مديحج عميد كلية الشرطة في حضرموت حيث طافا معاً في أروقة هذا الصرح الأكاديمي الذي اكتمل في بنائه من بنية تحتيه قاعات ومكاتب وسكن وساحة تدريب ولا ينتظر هذا المشروع سوى وضع اللمسات النهائية لمرحلة التأثيث فقط وفقاً للخطة الزمنية المعدة سلفاً للافتتاح واستقبال الطلاب..

الوكيل العمودي سر بهذه الزيارة حيث أعرب عن سعادته أن تقام مثل هذه المنجزات العلمية في محافظة حضرموت والتي سوف يستفيد منها الكثير من شباب الوطن لاسيما من أبناء المحافظة..كما قدم جزيل الشكر والعرفان للجهود التي بذلها محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني لمتابعته الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي بإصدار قرار بإنشاء الكلية وكذا تعيين العميد مديحج عميداً لها..

أضاف الوكيل العمودي أن الكلية ستبدا فيها الدراسة في الاشهر القريبه وفق البرنامج المعد من قبل للقيادة والكلية . ستبدا هذا العام بدبلوم العالي لخريجي كليات القانون المنخرطين في صفوف الجيش والأمن اولا ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.