الأحد , 19 مايو 2024
1476432398

تزامناً مع الاحتفالات بذكرى أكتوبر المجيدة ميناء عدن يستقبل الدفعة الأولى من معدات مناولة الحاويات

((الواقع الجديد)) السبت 15 أكتوبر 2016 / عدن

 
يستعد ميناء عدن لإستقبال الدفعة الأولى من معدات مناولة الحاويات والمتمثلة بحاضنتي الحاويات الممتلئة (Reach Stackers) والتي ستصل خلال اليومين القادمين والتي ستضاف إلى أسطول المعدات الحالي لمحطة الحاويات والتي بوصولها ستعمل على إحداث تغيير من خلال الرفع من وتيرة ومعدل مناولة الحاويات في المحطة.

حيث تعد هذه الدفعة الأولى من معدات مناولة الحاويات والتي سيتبعها وصول قاطرات ومقطورات ومولدات كهربائية خاصة بمحطة الحاويات في ميناء عدن.

ويأتي هذا في ظل قرب عوده القاطرتين البحرية (ميون وحطيب) للخدمه بعد الإنتهاء من عملية الصيانة في مطلع الشهر القادم حسب ما هو مخطط والذي يتزامن من التوقيع على إتفاقية صيانة للساحبة البحرية (وادي حسان) من قِبل الشركة المصنعة لها ومن المقرر مغادرة الفريق الفني التابع لميناء عدن للإنضمام لفريق الشركة الفني التي ستعمل على تنفيذ عملية الصيانة ويتوقع جاهزية الساحبة البحرية وادي حسان قبل نهاية العام الجاري.

وإذ تنتهز إدارة وموظفي ميناء عدن بكل قطاعاته وخدماته وإنشطته المتعددة هذه المناسبة لتزف أسمى آيات التهاني للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وإلى جميع أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الخالدة لذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة في عيدها الثالث والخمسين سائلين الله أن تعود هذه المناسبة من كل عام واليمن في أمن وآمان واستقرار ونماء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.