الثلاثاء , 7 مايو 2024
43e239a2-d2f1-434a-b0ac-67b77c34fb1e

بدعم اماراتي محافظ لحج يدشن توزيع الزي المدرسي بتبن لحج

 

الواقع الجديد” الاثنين 12 نوفمبر 2018مً تعز/خاص

 
دشن محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاه ، اللواء الركن /احمدعبدالله تركي صباح اليوم بمجمع السعيد التربوي في مديرية “تبن ” توزيع الزي المدرسي للطلاب المستهدفين من مديريات المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره وكيل اول محافظة لحج / صالح البكري ، تحدث المحافظ عن الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في كل المجالات الخدمية العسكرية ،مشيداً بالدور البطولي الذي يحرزه ابطال الجيش والمقاومة الشعبية في الحديدة -والشريجة – وحيفان – ومتابعة واشراف من القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، موكدا ان هذا التدشين ياتي في ظل الظروف الذي تعيشه البلد ولحج بشكل خاص من تزايد واسع للنازحين وزيادة رقعة الفقر في المحافظة ، وان مكرمة الشيخ /حمدان بن زايد للزي المدرسي ماهو الا امتداداً للدعم اللا محدود الذي توليه دول التحالف للشعب اليمني.

من جانبه ،اشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور / محمد سعيد الزعوري بالدعم الذي تقدمه دول التحالف من خلال الهلال الاحمر الاماراتي في الجانب التربوي مستعرضاً اهم الانجازات الذي تم تنفيذه وماهو قيد التنفيد من قبل الهلال الاحمر الاماراتي في جانب التربية والتعليم للمحافظة.

وتحدث كلاً من منسق المحافظة لشؤون المنظمات ومديرة مدرسة مجمع السعيد التربوي للبنات جميعها تصب في الشكر والثناء للهلال الاحمر الاماراتي على مايوليه من اهتمام للمحافظة في كل المجالات.

وتخلل حفل التدشين العديد من الفقرات والبرامج والعروض الفنية الذي قدمته براعم مجمع السعيد التربوي، نالت استحسان الحاضرين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.