الجمعة , 17 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-%d9%a5%d9%a5-%d9%a3%d9%a0-1

الشلهوب: قرار اعتزالي ينتظر إشارة

((الواقع الجديد)) السبت 15 أكتوبر 2016 / الرياض

 
كشف اللاعب صاحب القميص “10” خلال حديثه لصحيفة الرياضية عن تلقية عدة اتصالات هاتفية تسألة عن شائعة اعتزاله التي راجت مؤخرا.

وكان مغردون على منصة المدونات القصيرة “تويتر”، كتبوا في وسم اعتزال الشلهوب، مطالبين بتكريمه في أعقاب رواج شائعة رغبته الاعتزال.

أمام هذا، أكد الشلهوب، أنه لم يفكر في الاعتزال، ولا يعرف من أين صدر هذا الخبر، مشيراً إلى أنه ربما كان اجتهاداً جانبه الصواب.

وأوضح النجم صاحب الأعوام الخمسة والثلاثين، أن عقده مع فريقه الهلال ما زال مستمراً، وأنه لم يتفوه بكلمة حول الاعتزال مع أي مسؤول فني أو إداري.

وفي إجابته على سؤال متى ستعتزل؟ قال النجم ذو الشعبية الطاغية: “لا أحب الحديث عن الاعتزال، وأتحاشى الخوض في هذا الأمر، سأعتزل لا شك، لكن فعلاً لا أريد الحديث عن ذلك”.

وبيّن الشلهوب أنه ينتظر الإشارة البدنية من جسده ليعلن الاعتزال، موضحاً: أشعر بالرغبة في لعب الكرة، متى ما أرسل جسدي إشارة إلى عقلي بأنه لم يعد يستطيع تلبية هذه الرغبة سأتوقف فوراً.

ويقضي الشلهوب هذا العام موسمه السابع عشر تحت ألوان الهلال، وينتهي عقده في ختام الموسم الجاري، ويعلق على ذلك بقوله: لم يتحدث معي أحد عن تجديد العقد، هذا أمر يخص الإدارة، ولا يشغل بالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.