الخميس , 16 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-%d9%a4%d9%a0-%d9%a4%d9%a8-1

الكشف عن موعد تحديد مصير بنزيمة أمام المحكمة

((الواقع الجديد)) السبت 15 أكتوبر 2016 / مدريد

 
أعلنت محكمة استئناف فيرساي عن تحديد جلسة 16 ديسمبر لتقرير إدانة أو براءة كريم بنزيمة نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي(سابقاً إلى إشعار آخر) من التهم المنسوبة إليه.

ويواجه بنزيمة اتهامات بالمساعدة على ابتزاز مواطنه ماثيو فالبوينا صانع ألعاب ليون بتسجيل جنسي، بعد وجود مكالمة بينهما نصح فيها مهاجم الميرينغي زميله في المنتخب بالدفع للمبتزين.

وقال سيلفان كورمييه محامي بنزيمة في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا:”لقد شككنا بمدى قانونية العملية إلى الآن، بنزيمة يريد إثبات براءته.”

وإذا اعتبر القاضي تلك المكالمة دليلاً غير كافٍ أو غير صحيح، سيحصل بنزيمة على البراءة ويُسدل الستار على تلك القضية بالنسبة له.

على الجانب الآخر لا يزال المدعون يرغبون بالتحقيق مع دجيبريل سيسيه المهاجم الفرنسي السابق، والذي كان أول من حذَّر فالبوينا بشأن وجود ذلك التسجيل.

وتتعالى الأصوات مطالبةً بعودة نجم ريال مدريد إلى المنتخب من جديد ، وهو قرار لا يملكه ديدييه ديشان مدرب فرنسا وحده، ولكن بالتأكيد الحكم النهائي قد يحسم تلك المسألة.

يذكر أن بنزيمة خسر فرصته للمشاركة في يورو 2016 في بلاده مع الديوك، والتي انتهت بخسارة المنتخب الفرنسي للنهائي أمام البرتغال بهدف نظيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.