الخميس , 16 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a7-%d9%a1%d9%a1-1

تشيلسي يُكرم ضيافة ليستر سيتي بثلاثية رائعة

((الواقع الجديد)) السبت 15 أكتوبر 2016 / ملعب ستامفورد بريدج

 
تمكَّن نادي تشيلسي الإنجليزي من التغلب علىنادي ليستر سيتي في المباراة الرائعة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من لاعبي تشيلسي على مجريات اللعب من أجل تسجيل هدف أول يمكنهم من اعتلاء المباراة ليتمكن اللاعب دييغو كوستا مهاجم الفريق من ذلك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

بعد الهدف، استمرت سيطرة لاعبي أسود غرب لندن على الكرة وضغطوا بقوة من أجل تسجيل هدف ثانِ يمكنهم من وضع لاعبي ليستر تحت ضغط كبير في الفترة المتبقية لكن دفاع أبطال البريميير ليغ كان لهم بالمرصاد لوقت طويل.
لكن لأن الضغط يولِّد المشكلات دائماً فتمكن تشيلسي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعدما تلقى تمريرة من بيدرو رودريغيز ليقوم بمراوغة كاسبر شمايكل حارس ليستر ويضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 33.

استمر الحال على ما هو عليه في ظل الحالة السيئة للغاية التي ظهر عليها لاعبو ليستر سيتي والفقر التكتيكي للمدرب الإيطلي كلاوديو رانييري لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل لاعبو ليستر سيتي بنفس مستوى الشوط الأول مما جعل الجميع يشعرون أنهم لن يقدروا على عمل أي شيء جيد على مستوى النتيجة.

استمرت سيطرة وتهديدات تشيلسي لدفاعات الضيوف من أجل تسجيل هدف قتل المباراة، لكن الدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر نجح في الزود عن مرماه ببراعة معه لاعبي الدفاع.

ونجح فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي في قتل المباراة بالفعل عندما تمكَّن الجناح النيجيري الرائع فيكتور موسيس في تشجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 80.

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي على ليستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 16 في المركز الخامس، ويتوقف رصيد ليستر عند النقطة 8 في المركز الثالث عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.