الخميس , 9 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a0-%d9%a0%d9%a3-1

بايرن ميونيخ بمهمة خطرة بمعقل فرانكفورت

((الواقع الجديد)) السبت 15 أكتوبر 2016 / ملعب آينتراخت فرانكفورتيبحث

 
بايرن ميونيخ عن العودة للانتصارات حين يحل ضيفاً على آينتراخت فرانكفورت (السبت الساعة 4:30 ظهراً بحسب توقيت مكة المكرمة في كومرزبانك آرينا) بلقاء يُعيد لذاكرة البافاريين السقوط بفخ التعادل بذات الملعب الموسم الماضي بعد تحقيق 10 انتصارات متتالية بداية الدوري فمعقل فرانكفورت بات واحداً من أصعب الملاعب على الكبار بعد أن نجح الفريق بحصد 4 نقاط من مواجهتي بايرن ودورتموند بميدانه بالموسم المنصرم.

أداء الفريقين بالمباريات الأخيرة:

فرانكفورت:

لم يتلقَ فرانكفورت أي هزيمة بميدانه منذ سقوطه أمام هوفنهايم قبل حوالي 6 أشهر وهذا الموسم تمكن الفريق من حصد 7 من أصل 9 نقاط متاحة بملعبه بعد انتصارين على شالكه وليفركوزن وتعادل مع هيرتا برلين علماً أن الفريق اكتفى بحصد 3 نقاط فقط خارج ملعبه ليحتل بالتالي المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

بايرن ميونيخ:

على الطرف الآخر توقفت البداية التاريخية لأنشيلوتي بعد سقوطه أمام أتلتيكو مدريد وتعادله مع كولن لكن بايرن مازال بالصدارة برصيد 16 نقطة وبسجلّه خارج ميدانه حقق الفريق انتصارين على شالكه وهامبورغ والملفت أن كلا الانتصارين كانا بالدقائق الأخيرة وهو ما يُظهر حجم الصعوبات التي يعاني منها بايرن خارج ملعبه.

بايرن ميونيخ لم يخسر أمام فرانكفورت بأي من مواجهاتهما الثمان الأخيرة كما لم يسجل فرانكفورت بآخر 12 مواجهة أمام بايرن فهل ينجح فرانكفورت بإنهاء صيامه أمام شباك نوير اليوم؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.