الإثنين , 29 أبريل 2024
picsart_10-14-06-01-11

معالي وزير الثقافة يشيد بأهمية افتتاح مكتب الحلف بساحل حضرموت

((الواقع الجديد)) الجمعة 14 أكتوبر 2016 / معتز النقيب-المكلا

 

 

أكد وزير الثقافة على أهمية دور المكتب خلال الظروف الراهنة التي تعيشها حضرموت، لذا يجب تفعيل أداء مكتب الحلف بمدينة المكلا بما يحقق الأهداف المنشودة التي افتتح من أجلها، لمواجهة المتغيرات والمستجدات التي قد تحدث في المستقبل.

جاء ذلك في الزيارة التفقدية التي قام بها معالي وزير الثقافة الأستاذ مروان دماج لحلف حضرموت مكتب الساحل في مدينة المكلا بمعية مدير عام الثقافة بمحافظة حضرموت الدكتور وجدي باوزير، ومدير القسم الفني بمكتب الثقافة بحضرموت الأخ صالح بن الشيخ أبوبكر علي عبدالله الخلاقي سكرتير مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة حضرموت.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحلف المقدم علي بامزعب نائب رئيس مكتب الحلف بالساحل والمقدم مبارك باوادي مسؤول العلاقات بالحلف وعدداً من الموظفين والعاملين في المكتب.

وبحث معالي الوزير مع نائب رئيس مكتب الحلف بامزعب عدة مواضيع متعلقة بتطوير العمل في المكتب.

بعد ذلك قام معالي الوزير بجولة داخل مبنى مقر الحلف شملت الأقسام والمكاتب، واستمع إلى شرح موجز عن سير العمل في تلك الإدارات والأقسام والفروع والمهام الموكلة إليهم.

وأبدى معالي الوزير إعجابه بما حققته قيادة حلف حضرموت من إنجاز في المساهمة بتحرير مدينة المكلا من عناصر تنظيم القاعدة، معرباً عن أمله بمواصلة وتيرة العمل وتحسينها في مختلف إرجاء حضرموت.

ومن جانبه أعرب “المقدم علي بامزعب” عن عميق الشكر والتقدير لمعالي وزير الثقافة على هذه الزيارة لإخوانه في حلف حضرموت، منوهاً بأنها دافع لهم على مزيد من العمل والإخلاص والعطاء من أجل دعم حضرموت وسلامة أبنائها.

 

 

picsart_10-14-06-00-34 picsart_10-14-06-01-11

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.