الإثنين , 29 أبريل 2024
5a490145-bdbd-461e-9a11-91489170e6ab

التوجية المعنوي لكتيبة حزم 5 دروع اللواء الخامس لحج يدشن البرنامج التوجيهي التوعوي لافراده بمحاضرة للعميد طماح

 

الواقع الجديد” الاثنين 10سبتمبر 2018م /خاص

 

‌‌‌‌‌‏تحت قيادة واشراف قائد الكتيبة فواز القاسمي وبحضور العميد طماح دشنت كتيبة حزم 5 برنامج التوجية المعنوي (التوجيه ، والتوعية) في اللواء الخامس بئر ناصر لحج.

وقدم العميد أحمد قاسم طماح ضمن نزوله العام للكتائب والنقاط محاضرة توجيهية فند لافراد الكتيبة مدى الاستعداد القتالي والانتباه واليقظة الامنية في تأديت الدور الامني على اكمل وجه ، وكذا الربط والانظباط العسكري وعدم الاهمال والتسيب الذي يولد الهزائم من الداخل ..

واوضح بان الاستعداد النفسي للجند اهم من اي شيء اخر اذا ماسلمنا الامر لعوامل اخرى قد تؤدي الى الاستسلام وترك الامور على مصرعيها بعيد عن الالتزام بالقيادة العسكرية التي تحزم وتوجة وتؤمر كي تثمر تلك الجهود بواقع أمني ملموس لدى المواطن الذي ينتظر منكم المزيد ان هذبت تلك الجهود بالاخلاق والتعامل الحسن مع المجتمع الذي عاني ويعاني في هذه الظروف القاهرة ..

وأكد على افراد الكتيبة ان يحافظوا على تلك الانتصارات والتضحيات التي تحققت بجهود كل الجنوبيين الشرفاء ..

بدوره القائد راجح العمري من اركان الكتيبة اشاد بالمحاضرة وأكد على افراد الكتيبة الانظباط واللاتزام والاستفادة من تلك التوجيهات الامنية العسكرية ..

فواز القاسمي قائد الكتيبة حزم 5 دروع شكر العميد طماح لما يبذله من جهود، مؤكد ان التوجيه المعني للكتيبة سيدشن عمله التوجيهي والتوعوي في ارشاد افراد الكتيبة وعمل النشرات والبروشورات والبرامج الخاصة بذلك ..

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.