الإثنين , 29 أبريل 2024
4210

وكيل وادي حضرموت يناقش مع رئيس جامعة سيئون آلية التسجيل والقبول في كلية الطب

((الواقع الجديد)) الأحد 2 سبتمبر 2018م / متابعات

 

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري مع رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري آلية التسجيل و القبول بكلية الطب بالجامعة، والترتيبات والتنسيق المتواصل في ذات الأمر تزامناً مع تدشين العام الجامعي القادم.

وأكد الوكيل الكثيري دعم السلطة المحلية بوادي حضرموت الكامل لبدء العام الدراسي الحالي في كلية الطب بجامعة سيئون، وفق الإمكانيات المتاحة الحالية لإعطاء فرصة لكثير من الطلاب والطالبات الراغبين الالتحاق بالكلية في ظل صعوبة انتقالهم إلى كليات الطب الأخرى في البلد، بسبب ارتفاع كلفة المعيشة والانتقال.

وأطلع رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري وكيل المحافظة الكثيري على نتائج عمل لجنة كلية الطب بالجامعة التي تبذل جهودا كبيرة في الفترة الحالية لإكمال الإعداد والترتيب العام الجامعي الأول للكلية.

وأوضح أن ترتيبات افتتاح كلية الطب شارفت على الانتهاء في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية بوادي حضرموت للجامعة، مشيرا إلى أنه يتم العمل على تجهيز المعامل والمختبرات بالكلية وعدد من الخدمات المتعلقة بالتعليم الأكاديمي التي من شأنها مواكبة معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.