الثلاثاء , 7 مايو 2024
img-20180823-wa0000

قائد خفر السواحل يشارك فريق الهلال الأحمر الإماراتي تدشين مهرجان (فرحتكم عيدنا) بالمكلا

((الواقع الجديد)) الخميس 23 أغسطس 2018م / المكلا

 

شارك قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد / هاني سعيد التميمي عصر اليوم تدشين مهرجان (فرحتكم عيدنا) الذي ينظمه فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شاطئ بحر الستين بمدينة المكلا بمعية وكيل محافظة حضرموت لشؤون الفنية ومدير عام إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومدير شعبة الأشغال بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وعدد من القيادات العسكرية والامنية بالمحافظة وجمع غفير من المواطنين.

وفي المهرجان الذي تشارك فيه قوات خفر السواحل من خلال إقامة خيمة إرشادية تابعة لفرق الإخلاء والإنقاذ، الذين يقومون بعملية توعية المواطنين وارشادهم أثناء تواجدهم في الشواطئ وممارسة السباحة والاستجمام.

وأكد القائد التميمي على أهمية الدور الذي تقدمه فرق الاخلاء والانقاذ التابعة لخفر السواحل في توعية المواطنين المرتادين للشواطئ خلال أيام عيد الاضحى المبارك، حرصا على حياة المواطنين وتوفير الأجواء الأمنية المناسبة ليقضون أوقات سعيدة على تلك الشواطئ والمنتزهات.

وطاف القائد التميمي على أقسام المهرجان الذي شمل على باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والتراثية المتنوعة، واطلع على فقرات المهرجان الذي شهد عروض ورقصات فلكلورية وكرنفالية نالت استحسان الجميع.

وشكر التميمي جهود فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم المتواصل ووقوفهم مع إخوانهم واشقائهم في محافظة حضرموت في كافة المجالات وخصوصا في المجال الترفيهي من خلال إقامة مثل هذه المهرجانات التي تسهم في تفعيل النشاط السياحي، وإدخال الفرحة والسرور الى أبناء حضرموت خلال أيامهم العيدية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.