الإثنين , 20 مايو 2024
5b7c83d991632-200x150-quadrantt

الهلال الإماراتي ينهي استعداده للأحتفال بعيد الاضحى وانطلاق فعاليات مهرجان فرحتكم عيدنا بحضرموت اليوم الاربعاء

((الواقع الجديد)) الأربعاء 22 أغسطس 2018م / متابعات

 

أنهى فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت استعداده لأستقبال عيد الاضحى المبارك وتدشينة مهرجان # فرحتكم_عيدنا، بعد أن أعدت اللجنة الخاصة بالمهرجان برامج وفعاليات احتفالية كبرى وشاركات عالمية واجتماعية متنوعة في الحفل الرسمي الذي يسمي ثاني ايام عيد الاضحى المبارك بساحل كورنيش الستين بالمكلا تحت رعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنفيذ الهلال الاحمر الإماراتي

وستة اهالي المكلا والشحر وتريم سرعه معسكره محافظه خلال الايام العشره يوم الثلاثاء، الاحد، الخميس، 01:00 صباحا، 01:54 PM السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة.

وستتخلل فعاليات المهرجان على العديد من عروض الكوميدية والمسرحية الترفيهيّة والختاميّة للختان والعطلة والعطلة عصر ثاني ايام العيد بالمكلا على عروض فنية ستجول شحت المكلاّت من الدلة وانتهاء بقصر السلطان القعيطي بمراح الفرقة النحاسية وفرق شعبية ، مقدمة عدة رقصات فلكلوريا وكرنفالية ، بعدها سيشهد كرونيش الستين عدة فعاليات فنية وكوميدية الى جانب القرية الثراتية وحفل فني كرنفالية ترفيهي اخر على خشبة مسرح الطفل بالمكلا وسيتمر المهرجان لمدة يومين في المكلا والشحر وتريم وسيئون.

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد محمد عبيد الشامسي “أن الهيئة عملت على توفير خيارات شاملة خلال العيادة تراعي ورسام البهجة وتهدف إلى مدرسة تجيد اللغة الإنجليزية إلى جميع أنحاء العالم” إتمام العمل في هذا المشروع من خلال تقديم خدمات استشارية في مجال حقوق الإنسان. لحمودة وحيدة في # عام_زايد.

تجدر الإشارة إلى أن “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” تعتزم تدشين مكرمة توزيع أضاحي العيد تحت شعار “فرحتكم عيدنا” اولى ايام عيد الاضحى المبارك، الذي مرت فيها خلال الايام الماضي إستعدادات مضفة لوظيف هذه الاضاحي الى مستحقيها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.