الإثنين , 20 مايو 2024
1534950043

قائد قوات خفر السواحل يتفقد جاهزية فرق الإخلاء والإنقاذ بالمكلا في أيام عيد الأضحى

((الواقع الجديد)) الأربعاء 22 أغسطس 2018م / متابعات

 

تفقد قائد قوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت العقيد / هاني سعيد التميمي صباح اليوم أول أيام عيد الاضحى المبارك مخيمات فرق الإخلاء والإنقاذ التي تم نشرها على شواطئ مدينة المكلا وذلك للاطلاع على مستوى جاهزيتها للقيام بمهامها في عملية تأمين شواطئ المدينة خلال أيام العيد.

وخلال النزول الميداني اطلع قائد خفر السواحل على جاهزية الفرق المرابطة في المخيمات وعلى مستوى الإعداد والترتيب للقيام بمهام عملية تأمين الشواطئ ونشر الدوريات الراجلة ودوريات البحرية على الزوارق.

ووجه القائد التميمي جميع الأفراد والفرق المرابطة ببذل كافة الجهود لانجاح المهام الموكلة لها، مشددا على ضرورة الإلتزام بالمواعيد المحددة وبالزي العسكري، وإرشاد المواطنين والتعاون معهم لقضاء أوقات سعيدة وآمنة خلال فترة استجمامهم على الشواطئ.

وحيا التميمي جميع الأفراد المرابطين من قوات خفر السواحل والفرق التطوعية على جهودهم التي يبذلونها لخدمة الناس وحضرموت في مواقع الشرف والبطولة، ناقلا لهم التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك.

وشكر القائد التميمي جهود القيادة العسكرية والسلطة المحلية بالمحافظة وقوات التحالف العربي متمثلة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم المتواصل لقوات خفر السواحل وتسهيل كافة مهامها خصوصا من دولة الإمارات العربية المتحدة التي لم تألو جهدا في سبيل دعم القوة بكافة الاحتياجات من معدات ومركبات وكل مايلزم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.