الأربعاء , 15 مايو 2024
images-8

توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين مركز بحوث حضرموت ومركز الرشيد للتنوير والدراسات

 

((الواقع الجديد))الخميس 13 اكتوبر 2016 /المكلا

 

وقعّت صباح اليوم بمقر مركز بحوث حضرموت للدراسات بجامعة الاحقاف بالمكلا مذكرة تفاهم وتعاون بين المركز ومركز الرشيد للتنوير والتدريب والدراسات تضمنت عددا من التفاهمات والاتفاقات بخصوص تعزيز العلاقات بينهما ومد جسور التعاون العلمي بما يسهم في تطوير خططهما العلمية واثرائها وانطلاقا من اهدافهما العامة في العناية بالإرث الحضاري والثقافي وتوثيقه ودراسته.

وتضمنت بنود المذكرة التنسيق والتعاون لعقد الندوات والمؤتمرات العلمية وكذا تنظيم حلقات نقش بين المركزين بما ينسجم والخطط العامة المقرة في لجانهما العلمية على ان يتبادل المركزان الاصدارات والمعلومات الصادرة عنهما والاخبار ذات الصلة بنشاطهما العلمي.

وشهد اللقاء نقاش ودي تبادل فيه الطرفين الحديث عن نشاطاتهما وخبراتهما ووقع المذكرة عن مركز حضرموت نائب رئيس جامعة الاحقاف المدير العام للمركز الدكتور صادق عمر مكنون وعن مركز الرشيد المدير العام الدكتور صالح علي باصرة وزير التعليم العالي، ورئيس جامعة عدن السابق.

حضر اللقاء عدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وفي ختام اللقاء قام “د.مكنون” باطلاع رئيس مركز الرشيد “د.باصرة” على اقسام الجامعة و المركز والتعرف على طبيعة العمل بهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.