الجمعة , 3 مايو 2024
6737eb7c-56ad-413f-b645-f1159a84c50e

بدعم من دولة الإمارات.. مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر يستقبل 100 جريحا

 

الواقع الجديد” السبت 04 اغسطس 2018م عدن/خاص

 

بدعم من دولة الإمارات وقائد جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي بإشراف من مدير مكتب الجرحى بالعاصمة عدن الدكتور عبدالرحمن الرقيمي استقبل  صباح  يوم امس الجمعة مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر 100 جريحا بينهم حالات خطيرة.

وقال مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر المهندس وسام محمد محمود ناصر ان 100 جريحا و 100 مرافق وصلوا على متن طائرة خاصة إلى مطار القاهرة الدولي .

وأضاف ان من بين الجرحى الواصلين 32 حالة تم نقلها مباشرة إلى مجموعة مستشفيات كليوباترا عبر سيارات إسعاف مجهزة وفريق طبي بينهم 3 حالة رعاية مركزة , مشيرا إلى أن مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر وعبر اللجنة الاستشارية الطبية التابعة للمكتب ستقوم بالكشف عن بقية الحالات وتحويلهم للعلاج وعرضها على أطباء اخصائيين خلال اليومين القادمين.

حضر الاستقبال مدير المكتب م. وسام محمد محمود ناصر ومدير الإدارة الاستشارية د. خالد بن الشيبة ومدير التسكين أ. وهاج عون والمندوب الميداني الشيخ ياسر الردفاني ومندوب التسكين محمد طه والمندوب الطبي محمد طلال ومندوب الاستقبال عبدالحكيم السعدي ونائب مدير دائرة الرقابة والتفتيش بالتحالف الشيخ غانم والطاقم الاستشاري من مجموعة مستشفيات كليوباترا وصالح منصر بن علي المسئول الإعلامي لمكتب جرحى الساحل الغربي بالقاهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.