الخميس , 16 مايو 2024
3962

مناقشة علنية لأبحاث خريجي قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة حضرموت

((الواقع الجديد)) الأحد 22 يوليو 2018م / متابعات

 

تمت اليوم المناقشة العلنية لأبحاث التخرج لطلاب وطالبات المستوى الرابع لقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2017/2018م بقاعة الأديب احمد عوض باوزير.
وناقشت اللجنة المكونة من الدكتور عبدالله عوض الحو الاستاذ المساعد ورئيس قسم الإعلام بجامعة عدن سابقا والدكتورة دعاء سالم باوزير الاستاذ المساعد رئيس القسم بكلية الآداب بجامعة حضرموت واستمعت اللجنة إلى الطلاب والطالبات والذين توزعوا على شكل مجموعات حيث توزعت الأبحاث على الفنون الصحفية الاصدار الصحفي والافلام الوثائقية والبرامج الإذاعية والابحاث العلمية.

وقالت الدكتورة دعاء في افتتاح المناقشات أن طلاب وطالبات القسم يرسمون بأقلامهم وأفكارهم رؤى الحاضر وأسواق المستقبل وأن عليهم مسؤولية كبير في نشر الحقيقة وتحري الدقة والمصداقية الصحفية.

وعبر الدكتور الحو عن تقديره للجهود التي بذلها الطلاب والطالبات خلال مشوار الدراسة قائلاً لا يوجد ما يقف أمام طموحهم إلا أنتم فكل من بذل جهدا سيحقق غايته داعيا الطلاب والطالبات إلى المزيد من الابداع وأخذ الملحوظات بعين الاعتبار.

وقد تنوعت عناوين الأبحاث المقدمة وتوزعت:

إصدارات صحفية

الحصاد

امم

غويشات

وبرامج تلفزيونية

المدينة البيضاء

حكاية عقول

خريف الحياة والحب

غرباء وطن

وبرامج إذاعية

اصحاب

بذرة امل

المجلة الثقافية

في المرمى

ودراسة ميدانية

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل الرأي العام لدى طلاب جامعة حضرموت

حضر المناقشة الأستاذ احمد زين باحميد عضو هيئة التدريس المساعدة مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالجامعة والأستاذ مثنى باضريس والأستاذ عبدالله سالم باخريصة عضوا هيئة التدريس المساعدة بالقسم والأستاذ صلاح العماري السكرتير الصحفي لمحافظ حضرموت وعدد من المهتمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.