السبت , 6 يوليو 2024
d49ca172-49dc-43f8-b8d3-97bf6d77fd4e

هادي يلتقي قائد التحـالف العربي في العاصمة عـدن

 

الواقع الجديد” الخميس 19 يوليو 2018 عدن/خاص

 

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين بلادنا ودول التحالف العربي لتحقيق الأهداف والتطلعات التي تخدم الجميع لتحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل والانتصار لهويتنا وأهدافنا الآنية والاستراتيجية.

وأشاد الرئيس هادي خلال استقباله، امس الأربعاء، قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن عوض سعيد الأحبابي ونائبه العميد الركن سلطان بن فهد، والوفد المرافق لهما من الأشقاء في السعودية والإمارات بجهودهم ومواقفهم المشرفة وتضحياتهم الجسيمة التي قدموها في ميادين الشرف والبطولة جنباً إلى جنب مع أشقائهم من أبناء الشعب اليمني.

وثمن رئيس الجمهورية مواقف اخوانه في قيادة السعودية والإمارات على كل ما قدموه لليمن ونصرة شعبه وشرعيته الدستورية .. مشدداً على أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن في العاصمة عدن والمناطق المحررة وتحقيق سكينة المواطن والاستقرار المنشود.

وأشار إلى أن مخاطر إيران وأدواتها الحوثية وأذرعها الإرهابية لاتزال تتربص بالجميع لأطماعها التي تعمل عليها خدمة للمشروع الفارسي المستهدف لليمن والمنطقة العربية بصورة عامة .. مؤكداً على واحدية الهدف والمصير المشترك لليمن ودول المنطقة.

وأكد قائد قوات التحالف العربي ونائبه، على وحدة الأهداف التي يعمل الجميع من أجلها وقدم في سبيلها التضحيات لنصرة اليمن وشرعيته الدستورية وتحقيق الأمن والسلام في عدن والمناطق المحررة.

وأكدوا على بذل العمل المتواصل لتحقيق الهدف وهزيمة العدو والذي يتجسد في مختلف الجبهات والمواقع مع أبطال الجيش الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.