الإثنين , 29 أبريل 2024
660162-germany

روسيا 2018 – العلامة الكاملة للماكينات في التصفيات

((الواقع الجديد)) الأربعاء 12 أكتوبر 2016 / روسيا 2018

 

أحكمت حاملة اللقب ألمانيا سيطرتها على المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 بفوزها في المباراة الثالثة المتتالية على ضيفتها إيرلندا الشمالية بثنائية نظيفة.
وكانت ألمانيا فازت في المباراة الأولى على النرويج خارج أرضها بثلاثية نظيفة في أيلول/سبتمبر الفائت قبل أن تكرر فوزها على جمهورية التشيك بنفس النتيجة يوم السبت الماضي.

في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء في هانوفر بحضور حوالي 42 ألف متفرج،افتتح جوليان دراكسلر التسجيل للماكينات في الدقيقة 13 اثر تمريرة من توماس مولر ، وأضاف سامي خضيرة الثاني في الدقيقة 17 عبر تمريرة من المدافع ماتس هاميلز.

وحقق يواكيم لوف فوزه الـ94 مع ألمانيا معادلاً الرقم القياسي لسيب هيربرغر مع العلم بأن ألمانيا لم تخسر سوى مباراتين فقط من أصل 85 في تاريخها ضمن التصفيات.

وكانت ألمانيا تخطت إيرلندا الشمالية بهدف لماريو غوميز في دور المجموعات من كأس أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا والتي خرجت منها الـ”مانشافت” من نصف النهائي بخسارتها أمام فرنسا بهدفين دون مقابل.

وتصدرت ألمانيا المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن أذربيجان التي تعادلت مع تشيكيا في عقر دار الأخيرة من دون أهداف.

وكانت أذربيجان فازت في أول مباراتين على سان مارينو والنرويج. أما النرويج فحققت اليوم فوزها الأول على ضيفتها سان مارينو 4-1 في أوسلو.

وسجل دافيدي سيمونتشيني (11 خطأ في مرمى فريقه) واداما ديوماندي (77) ومارتن سامويلسن (82) وجوشوا كينغ (83) أهداف النرويج، وماتيا ستيفانيلي (54) هدف سان مارينو.

ورفعت النرويج رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الرابع خلف إيرلندا الشمالية التي تملك أربع نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.