الأحد , 5 مايو 2024
11f351ae-3fa6-491d-b686-898fcfeac684

في ضل وجود امارات الخير سقطرى تختلف عن جميع المحافظات اليمنية بمختلف الخدمات التى يحتاجها المواطنيين وهو دلالة على أن المندوبيين يعملو بكل امانة وإخلاص لأجل مصلحة سقطرى

 

الواقع الجديد”الأحد 10 يونيو 2018 سقطرى/خاص

 

جهود عظيمه يبذلها مندوبي مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وا الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة سقطرى بقيادة سعادة الشيخ خلفان المزروعي والاخوه المرافقين له أيضا هم سند اخونهم المندوبين .

لقد شهدت محافظة ارخبيل سقطرى تطور ملموس ومشاريع متعددة وخدمات مختلفة ومساعدات إنسانية من قبل دولة الامارات الشقيقه تحت اشرف المندوبين هم دائما في الميدان وفي زيارات متعددة حيث يتفقدون المندوبين المحتاجين والمساكين في ارياف سقطرى ورفع احتياجات أهالى سقطرى الى عيال زايد الأوفياء .
مندوبيي الإمارات بمحافظة سقطرى رجال مخلصين لوطنهم يحملون صفات حميدة واخلاق رفعية ويتعاملون مع الصغير والكبير بأدب واحترام .

ان مندوبين مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي اثبتوا للجميع انهم في سقطرى رجال الإنسانية ومحبي الخير للشعب السقطرى وانهم سائرين على نهج عيال زايد رحمه الله في توصيل الخير والعطاء الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي إلى أهالى سقطرى .

حقا اننا مقصرين معهم في حقهم الذي يبدلونه في تقديم الخدمات الانسانية ومساعدة ابناء سقطرى في شتى المجالات التى تقدمه مؤسسة الشيخ خليفه للاعمال الانسانية وا الهلال الأحمر الإماراتي

ولكننا لانملك غير الدعاء بان يطيل الله اعمارهم وان يجزيهم الخير في كل الاعمال التي يقدموها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.