الثلاثاء , 14 مايو 2024
c0ab66cb-de84-46a3-b870-69e3998d6c7e

وكيل الساحل العمودي يقوم بزيارة تفقدية لمجاري السيول والمستشفيات أثناء الأمطار الرعدية في المكلا ويرفع تقريرًا لغرفة العمليات.

 

الواقع الجديد” الجمعة 24 يونيو 2018 المكلا /خاص

 

حثّ المقاولين ومالكي المعدات للعمل على رفع مخلفات الأمطار الرعدية إنطلاقًا من واجبهم الأنساني والديني ..

قام وكيل لشؤون الساحل والهضبة – رئيس لجنة حصر الأضرار، الدكتور. سعيد العمودي، بزيارة تفقّدية لعدد من مواقع السيول والشعاب في ديس المكلا ومنطقة فوة القديمة، وصولًا إلى منطقة خُمر غرب المدينة، للإطلاع على الأضرار التي سببتها الأمطار الرعدية التي شهدتها مدينة المكلا فجر اليوم الأربعاء وأستمرت نحو ٤ ساعات، وما آلت إليه من قطع الطرقات نتيجة تدفق مياه الأمطار في نواحي المدينة.

وشملت الزيارة مستشفى باشراحيل، للإطمئنان على الوضع الصحي، والأطفال في الحضانة، بعد خروج المولدات الكهربائية للمستشفى عنّ الخدمة، مثمنًا جهود مكتب الصحة وإدارة المستشفى في تجهيز مولّد اسعافي، وكذلك حصر ماتعرضت له نحو ٦ مركبات في ديس المكلا من اضرار مادية، نتيجة جرف السيول لها، مُطالبًا المواطنين الإبتعاد عن أماكن مجرى السيول، لإرتفاع منسوب مياه الأمطار.

وتقدم الدكتور العمودي بجزيل الشكر والتقدير لشركة بن كردوس لما تقدمه من دور وخدمة انسانية، عبر تقديم معداتها للعمل على إماطة الأتربة والأحجار في طريق خلف – البوابة الشرقية للمكلا – حاثًا المقاولين ومالكي المعدات والشيولات إلى القيام بدورهم الأنساني والديني للعمل في رفع ماخلفته الأمطار.

وفي خِتام الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل لشؤون الساحل والهضبة – رئيس لجنة حصر الأضرار، الدكتور. سعيد العمودي، تم رفع تقرير لغرفة العمليات، لقيام الأخير بمتابعة الجهات المعنية بالتنفيذ، وداعيًا لجان الطوارئ بالمدريات برفع تقاريرها للعمليات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.