الإثنين , 20 مايو 2024
900x450_uploads20180529cf4fec7b-780x405

صعدة: قوات الجيش تنفذ عملية نوعية في كتاف وتحرر مواقع جديدة

((الواقع الجديد)) الخميس 31 مايو 2018م / متابعات

 

نفذ أبطال الجيش الوطني اليوم الخميس عملية نوعية في جبهة كتاف وشنوا هجوما عنيفا باسناد من طيران التحالف على مواقع المليشيات في وادي وقرى العطفين اسفر عن خسائر كبيرة في صفوف الانقلابيين.

وقال مصدر عسكري لـ”يمن تليجراف” أن أبطال الجيش سيطروا على ماتبقى من وادي العطفين واستولوا على جبال المصادر وقتلوا العشرات من عناصر من المليشيات الذين لاذ بقيتهم بالفرار.

وأضاف بأن المناطق التي تم تحريرها المناطق المحررة تكتسب اهمية كبيرة كونها تطلق على وادي ال ابوجبارة التي ستنتقل من خلالها المعارك لمركز المديرية التي بات يفصل الجيش الوطني عنها قرابة العشرين كيلومترا فقط ومن خلال السيطرة على هذه المناطق يتم تأمين تحصينات الجيش الوطني في قرى ووادي العطفين والتي كانت تستخدمها المليشيا لاستهداف الابرياء.

وأشار الى عودة عشرات الأسر الى المناطق المحررة في مديرية كتاف حيث كان في استقبالهم قائد محور صعدة العميد عبيد الاثلة وعدد من القادة وافراد الجيش الوطني.

وكان قائد محور صعدة العميد الأثلة قد دعا المواطنين في مديرية كتاف الى العودة إلى منازلهم في المناطق المحررة في المديرية لممارسة حياتهم الطبيعية بعد أن تم تحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.