الأحد , 19 مايو 2024
7425

محافظ حضرموت يهنئ الأوائل والناجحين في امتحانات الشهادة الأساسية

((الواقع الجديد)) الخميس 31 مايو 2018م / المكلا

 

هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني التلاميذ والتلميذات الذين أحرزوا المراكز الأولى على مستوى ساحل حضرموت وعلى مستوى مديرياتهم في شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2017/2018 .
كما هنأ المحافظ جميع التلاميذ الناجحين ، مؤكداً ان ذلك كان نتاج اجتهادهم وجدهم طيلة العام الدراسي وكذا متابعة اولياء امورهم وأسرهم .

واثنى السيد المحافظ على جهود العاملين في الحقل التربوي والتعليمي ابتداء بقيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت ومروراً بالادارات التربوية في المديريات والمدارس والمعلمين والمعلمات الذين يمثلون محور الزاوية في نجاح العملية التعليمية .

واعتبر محافظ حضرموت نجاح مكتب تربية الساحل في وضع اسئلة امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية وتصحيحها لتلاميذ وطلاب مدارس اغلب المحافظات المحررة وانجاز تصحيح الشهادات في وقت قياسي اعتبره نجاح يضاف لحضرموت ويبرهن امتلاكها لمقومات العمل التعليمي وكوادر تربوية مؤهلة وكفؤة .

وأكد المحافظ البحسني أن ذلك كان نتاج نجاح عام دراسي كامل منذ بدايته ، وتتويجاً للدعم اللا محدود من قبل قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت للقطاع التربوي والتعليمي كون هذا القطاع هو الاساس في تقديم جيل اكثر كفاءة ومتسلح بالعلم والمعرفة .وقال المحافظ ان الدعم سيتواصل لتحقيق الاهداف المرجوة وابراز القطاع التعليمي كأفضل القطاعات تنفيذاً لبنود برنامج السيد المحافظ .

بدوره أشاد الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بالدعم المستمر والرعاية الكاملة من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية للقطاع التربوي والتعليمي .. مثنياً على الجهود التي بذلت من قبل كوادر العمل التربوي والتعليمي وكذا طواقم الأمن بالمحافظة والمديريات الذين كانوا خير عون لإنجاح العملية الاختبارية . مهنئاً التلاميذ والتلميذات الذين حصدوا المراتب العشرة الأولى على مستوى مديرياتهم والذين نجحوا في هذه الاختبارات مستعرضاً مسيرة العملية الاختبارية وما رافقها من تخطيط وإعداد وتهيئة كلل بجهد وعمل وانجاز ونجاح .

وكانت إذاعة المستقبل نبض التربية .. فضاء التعليم قد بثت على التردد 106 عند الساعة السابعة من مساء اليوم أسماء اوائل الشهادة الأساسية على مستوى المديريات وستواصل عند السابعة من مساء اليوم بث اسماء التلاميذ والتلميذات الذين نجحوا في إختبارات الشهادة الأساسية والمجمعات المسائية ومركز النور للمكفوفين على مستوى مدارس مديرية المكلا.. كما سيتم إعادة اذاعة الأسماء من مساء هذه الليلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.