الخميس , 16 مايو 2024
1901

البحسني يوجه بلجان رقابة على عمل مرافق مؤسسة الكهرباء بالساحل

((الواقع الجديد)) الأربعاء 30 مايو 2018م / المكلا

 

وجه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بعمل فريق إشرافي ورقابي على عمل المحطات والمرافق التابعة للكهرباء مكون من رئيس غرفة العمليات المشتركة بديوان المحافظة العقيد ركن عمر البكري وقائد لواء النخبة العميد منير التميمي وعدد من الضباط.

و ترأس “البحسني”ظهر اليوم اجتماعا موسعا ضم المسؤولين عن ملف الكهرباء بساحل حضرموت في المؤسسة المحلية للكهرباء والتوليد والطاقة المشتراه وفرع شركة النفط والجهات الرقابية في غرفة العمليات المشتركة بديوان المحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

كما وجه أيضا ًبعمل سجلات في كل إدارة من إدارات الكهرباء وعلى رأسها إدارة التوليد والتموين بالمشتقات النفطية لتدوين كل ما يتعلق بسير العمل وضبط العمل بها, وكذا التوجيه بإنزال فريق فني خاص لمحطات الكهرباء لرفع تقارير مفصلة عنها, والإسراع في تشغيل محطة الريدة وقصيعر والديس الشرقية لاستقرار الطاقة في تلك المديريات والتخفيف من الأحمال عن مدينة المكلا وبقية المناطق.

ولفت محافظ حضرموت الى ضرورة الاهتمام بتموين المحطات بالمشتقات النفطية ومتابعتها من قبل الجهات المختصة وتشديد الرقابة على سير عملية التشغيل للمولدات وإصلاح الإعطاب التي لحقت ببعضها وضبط عملية الإنطفاءات والتقليل منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.