الأربعاء , 26 يونيو 2024
ae83fb50-02e6-4e70-9844-779b06e0aac8

الهلال الأحمر الإماراتي مستمر للعام الثالث على التوالي في توزيع وجبات الإفطار والسحور الجاهزة على الصائمين في المناطق والمدن المحرره

 

الواقع الجديد” الأحد 20 مايو 2018/المكلا

خاص/الواقع الجديد

للعام الثالث على التوالي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تستمر في إطار مشروع إفطار الصائم ضمن جملة من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الهيئة لصالح المواطنين اليمنيين لتخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي تعيشها بلادهم.

وأكد أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عقب عملية التدشين أن المشروع يأتي في إطار نشر روح العطاء الخيري والتطوعي مساندة للضعفاء و المحتاجين خصوصا مع حلول شهر رمضان الفضيل و انسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف بحسب ما نقلته وكالة “وام” الإماراتية.

ولفت إلى أن الهيئة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام لتحقيق جملة أهداف منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير موضحا أن المشروع يقدم وجبة متكاملة تكفي الصائم حال فطره.

ويواصل الهلال توزيع وجبات الإفطار الساخنة والجافة للأسر الأكثر احتياجاً والمرضى في المستشفيات في المحافظات اليمنية المحررة كعدن وأبين وشبوة وحضرموت منذُ بداية دخول الشهر الكريم.ضمن الجهود الإنسانية التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي تجاه الشعب اليمني.

ويعتبر ” مشروع إفطار الصائم ” واحداً من عشرات المشاريع التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و تهدف إلى إحياء فضائل الشهر الكريم عبر تجسيد قيم التآخي والتسامح ليعم الخير كل من هم بحاجة للتخفيف عنهم.

وأعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الذراع الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها على الساحة اليمنية وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حاليا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.