الأربعاء , 1 مايو 2024
2615

شبوة تحتفي بتكريم 370 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

((الواقع الجديد)) الأحد 13 مايو 2018م / متابعات

 

احتفلت الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بشبوة بتكريم 370 حافظ وحافظة منهم (10) مجازين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم في المركز الثقافي بمدينة عتق صباح اليوم، برعاية معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد زبين عطية والسلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال الحفل ألقى محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي كلمة عبر فيها عن تهنئته الحفاظ بهاذ الانجاز العظيم وشكر الحارثي الجمعية الخيرية لتعليم القران الكريم بمحافظة شبوة على جهودهم المبذولة في خدمة بالقران الكريم متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه رحب الأستاذ عبدالله بلغيث مدير الجمعية بالحاضرين مشيرا إلى أن هذا الاحتفال هو الأول من نوعه بهذا العدد الكبير من الحفاظ والحافظات، مستعرضا مشاريع الجمعية الخيرية منذ التأسيس والتي تحقق منها الكثير وأبرزها افتتاح جامعة القران الكريم شبوة، فيما لا تزال بعض المشاريع تحتاج إلى دعم الخيرين والمحسنين.

وشكر بلغيث السلطة المحلية بالمحافظة على مساندتها للجمعية، وكل الداعمين الذين يجودون بأموالهم في خدمة كتاب الله، داعيا أهل الخير إلى مساندة الجمعية ومواصلة دعم مشاريعها في تعليم القران الكريم في المحافظة.

وفي ختام الحفل قام المحافظ علي بن راشد الحارثي ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول والأمين للجمعية صالح حنيشان ومستشار المحافظة الشيخ تركي الخليفي بتكريم الطلاب والطالبات الخريجين مع أولياء أمورهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.