السبت , 28 سبتمبر 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a4-%d9%a2%d9%a9-%d9%a0%d9%a2-%d9%a2%d9%a4-%d9%a1%d9%a4-1

الصور في عدن تتحدث عن أول عرس جماعي بدعم الشيخ محمد_بن_زايد وتخرس ابواق الإفك

الواقع الجديد ” الأحد 29 أبريل 2018 عدن /خاص

عمت مدينة عدن ،اليوم ، البهجة والسرور ، وأحتشد المواطنون بعفوية، إلى شوارعها من كل ارجائها ،يشدون بكل لحن مطرب، مقاطع من أغاني الزمن الجميل، وأخرى شبابية أحتفالا بزفاف 200 من شبابها وفتياتها، على نفقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وفي الصور المرفقة التي تتحدث بطلاقة عن العرس الجماعي الذي نظمته يومي أمس واليوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، يؤكد أبناء وبنات ثغر اليمن الباسم، وخلاصة روح المدنية، مدينة عدن ،بأنه يستحيل أن تمر مناسبة فرائحية كبيرة كهذه دون أن يضعوا بصمتهم عليها،ودون أن ينثروا الفل والورود في شوارع وأحياء المدينة لتفوح برائحة عطرية زكية تتجاوز حدودها وبحرها الذي يحفه العشاق  من كل جانب.

وفي الوقت الذي يجد القارئ والمشاهد الصور المرفقة هنا تتحدث عن يوم فرائحي أستثنائي في حياة ابناء وبنات عدن ،يجد أيضا أنها قد أخرصت أبواق الإفك والتضليل، التي أرادت أن تحول هذه المناسبة إلى بؤرة للفتنة ولتصفية حسابات عشاق القتل والدمار والفوضى والحقد والكراهية ..

ولأنها عدن  التي تحب ولا تكره. .وتعشق دون أن  تخون.. وتهدي إلى الرشد وإلى الحق ،يستحيل أن تغير أبواق الإفك والتضليل.. شيئا من صفاتها أو تخدش جمالها…

الفنانة الرائعة كاميليا عنبر، والفنانة المتألقة صابرين اليافعي، ابتا إلا أن تشاركان مدينتهما الجميلة عدن ،فرحها، وكان لهما ما ارادتا،حيث أطلقت كلا منهما العنان لصوتهما الشجيان ليزيدا طرب أبناء عدن ،طربا آخرا أزال عن جوهم ما تبقى من غبار الزمن السحيق والأفئدة الموبؤة بالحقد والكراهية..

وقبل أن يسدل ستار فعاليات حفل العرس الجماعي ، جسدت حشود المواطنين المحتفلين، الرابط المتين بين الشعبين اليمني والأماراتي الشقيقين، ومزجت تراثيهما معا برقصات الزفة والرزحة والشرح، رقصات شعبية أماراتية ،فأضفت تلك الحشود للفرح والبهجة،  مزيدا من الفرح والبهجة الغامرين..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.