الإثنين , 29 أبريل 2024
c19138fa-007a-43c8-96d2-3e005459bb02

المدير العام لمديرية غيل باوزير يترأس اجتماعً للجنة التعويضات

 

الواقع الجديد” الأربعاء 04 أبريل 2018 غيل باوزير /خاص 

 

عقد صباح اليوم الأربعاء 4 إبريل 2018م , بمكتب ديوان المديرية , اجتماعاً للجنة التعويضات لمناقشة وضع المتضررين من تنفيذ طريق ( الغيل – الصداع) , و في الإجتماع الذي ترأسه الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير, بحضور لجنة التعويضات برئاسة الأخ أحمد سالم بن سلوم رئيس الجمعية الزراعية و المهندس نائف الشعيب مدير الدائرة الفنية بديوان المديرية , و الأخ عمر العفاري , و ممثل مكتب الأشغال صبحي باجليده , و عدد من ملاك الأراضي و المزارعين , و ذلك لمناقشة آلية صرف التعويضات المقررة للمتضررين و وضع اللمسات الأخيرة لعملية الصرف .
أُفتتح الإجتماع بكلمه للدكتور عدنان حمران مرحباً فيها بالإخوة الحاضرين, موجهاً عظيم الشكر لكل المُلاك و المزارعين اللذين استُقطعت أراضيهم لصالح المصلحة العامة , و التي تم إدراجها ضمن الطريق الرابط بين الغيل و الصداع مشيراً لأهمية الطريق الدولي التي تعتبر مكسباً للمديرية بشكل خاص و للمحافظة بشكل عام .
و خلال الإجتماع تم استعراض حجم الضرر من قبل لجنة التعويضات و تحديد المبلغ المقرر للتعويض بالإضافة إلى الأراضي المستجدة التي سيتم تعويضهم بها.
و أكد د/ حمران بأنه خلال الفترة السابقة تم العمل بعناية لاستيفاء كل الوثائق و المستندات , حتى يكون الصرف وفق اجراءات رسمية و قانونية , مطالباً جميع المتضررين على ضرورة إبراز أوراقهم الثبوتية بأسرع وقت للبدء في صرف المستحقات.
كما أعطيت الفرصة للأخوة الحاضرين للإدلاء بآرائهم و ملاحظاتهم بهذا الخصوص , و التي صبت جميعها في حرص اللجنة على التعويض العادل للمستحقين بالإضافة إلى توضيح حجم الضرر من قبل المزارعين .
و في نهاية الإجتماع أكد المدير العام على سرعة إحضار المستندات اللازمة و تقديمها لأعضاء اللجنة , حتى يتم استكمال اجراءات التعويض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.