السبت , 18 مايو 2024
news_20180329_18

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رخية مدرسة القدس تختتم اسبوعها الثقافي والرياضي بحفل تكريمي

((الواقع الجديد)) الخميس 29 مارس 2018م / رخية

 

بإشراف مكتب التربية والتعليم بمديرية رخية وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ/ هاشم حسن الحامد وبتمويل جمعية رخية الخيرية اقامت مدرسة القدس بسلمون عصر اليوم الاربعاء الحفل التكريمي للأسبوع الثقافي والرياضي الذي نظمته المدرسة لهذا العام 2017م-2018م.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ علي مهدي الحامد ..
وفي الحفل القى مدير المدرسة الاستاذ/ مبارك أحمد بامزروع كلمة رحب خلالها بإدارة التربية والتعليم ومدراء المدارس والضيوف الكرام على حضورهم الحفل الختامي والتكريمي للاسبوع الثقافي والرياضي الثاني الذي احتظنته المدرسة للفترة من 25الى29مارس.
واضاف:لقد تخلل الاسبوع الثقافي العديد من الانشطة والفعاليات ومنها اقامة دوري رياضي بين المدارس شاركت فيه 6مدارس وكذا تنظيم مسابقة منهجية لطلاب الصف التاسع ومسابقة ثقافية عامه للصفوف من (1-8)شاركت فيها ثلاث مدارس والكثير من الانشطة الثقافية والرياضية المتنوعة.
وعبر عن شكره لمعلمي المدرسة على تحملهم المشقة والعناء لإظهار المدرسة بهذا المستوى الرائع , معبراً عن شكره للسلطة المحلية بالمديرية ومكتب التربية على دعمهم ومساندتهم لمثل هذه الانشطة وقدم شكره لجمعية رخية الخيرية على دعمها وتمويلها لهذا الأسبوع الثقافي.
وشكر في كلمته مجلس الآباء بالمدرسة وكل من ساهم وشارك من الاهالي واصحاب المحلات التجارية وكل الخيرين سائلا للمولى جلت قدرته ان يضع ذلك في ميزان حسناتهم,,,وتخلل الحفل وصلة انشادية رائعة قدمتها فرقة المدرسة وقصيدة شعرية بعنوان مكانة المعلم من كلمات الشاعر:السيد يحيى بن حسين الحامد ومشهد تمثيلي رائع بعنوان النميمة قدمه طلاب مدرسة النهضة بسهوه.
كما تم في الحفل تكريم ادارة المدرسة ورئيس مجلس الآباء بالمدرسة والطلاب المشاركين وتكريم الفائزين في المسابقات الرياضية والثقافية وفاعلي الخير على جهودهم المبذولة في انجاح هذا الاسلوب الثقافي.
الجدير ذكره ان الاسبوع الثقافي شمل عدة فعاليات كان من ابرزها دوري رياضي انتهى بتتويج فريق مدرسة المجد بطلا وحل فريق مدرسة الوعي وصيفا ومسابقة منهجية وثقافة عامه توجت مدرسة الوعي بالمركز الاول وسباق المارثون والعاب شعبية وعرض كرنفالي ومعارض تراثيه وابداعية وثقافيه متنوعة.
حضر الحفل الاستاذ/عارف عبدالله باعفي رئيس قسم التعليم العام بالمديرية والاستاذ/سالم عبدالله بالطيف ممثل قسم التوجيه بالمديرية والوالد/صالح عبدالله القرموشي رئيس مجلس الآباء وعدد من مدراء ووكلاء المدارس والمعلمين والطلاب وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.