الخميس , 2 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a0-%d9%a1%d9%a5-%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a0-1

من الزمالك للشناوي: لا تنظر خلفك

((الواقع الجديد)) الاثنين 10 أكتوبر 2016 / القاهرة

 
استبعاد الحارس من الكونغو يثير التساؤلات

جاء استبعاد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك من التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني في مباراة الكونغو بالأمس ومشاركة عصام الحضري بدلاً منه ليثير غضب الحارس الأبيض والذي كان يتوقع حجز مكانه في الفترة الحالية ويعتبر بأنه الحارس الأنسب للفراعنة حالياً.

وعلم “الواقع الجديد” أن مسئولي والجهاز الفني للزمالك ركزوا على دعم ومساندة الحارس بعد مباراة الأمس من خلال بعض الوسائل وذلك لإستعادة مكانه من جديد في مباراة غانا وعلى رأسها قيام رحاب أبو رجيلة عضو المجلس بكتابة “تدوينة” صغيرة عبر حسابه على “فيس بوك” ، أكد خلالها بأن الشناوي هو الحارس الأول لمصر حالياً ، مشيراً إلى أنه سيعود للمشاركة في أسرع وقت.

وفي الوقت ذاته فإن مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك ، وأيمن طاهر مدرب الحراس يجهزان للإجتماع مع الشناوي بعد عودته لمران الفريق للإجتماع به للشد من أزره وتحفيزه قبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز لغلق صفحة المنتخب الوطني ، ومطالبته بالرد على كل المنتقدين في الملعب فقط.

وتأتي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، كأفضل وسيلة للشناوي من أجل إثبات نفسه والعودة لصفوف المنتخب الوطني ، خاصة وأن تحقيق اللقب سيمنحه ثقة ودافع كبير وأفضلية للتواجد في التشكيلة الأساسية خلال مباراة غانا المقرر لها يوم 7 نوفمبر القادم في الجولة الثانية من عمر تصفيات كأس العالم 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.