السبت , 18 مايو 2024
1521904283

مؤسسة بن كردوس للتنمية تعتمد إجراء 130 عملية جراحية ضمن المخيم الطبي الاستشاري بتريم

((الواقع الجديد)) السبت 24 مارس 2018م / تريم

 

أعتمد الشيخ عبيد صالح بن كردوس التميمي ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة بن كردوس للتنمية ، إحدى مؤسسات مجموعة كردوس القابضة ، إجراء 130 عملية جراحية، شاملة جميع المصاريف والأدوية ، في تخصصات طبية مختلفة ، ضمن أعمال المخيم الطبي الاستشاري الجراحي الثالث ، بقرية “اللسك”، شرق مديرية تريم ، بوادي حضرموت ، الذي تموله المؤسسة ، وتنفذه شركة الترياق للأدوية والمستلزمات الطبية ، بالتعاون مع شركة رويال كلوك ، وعدد من الشركات التابعة أيضا لمجموعة كردوس القابضة ، خلال الفترة من 21 إلى 25 من مارس الجاري.

الشيخ عبيد التميمي قال في تصريح صحفي خاص أن مؤسسة بن كردوس للتنمية ، ومجموعة كردوس القابضة ، تعمل على تعزيز الجانب التنموي ، والصحي ، في مختلف مناطق حضرموت ، عملا بوصية مؤسسها الفقيد الشيخ حسين صالح بن كردوس التميمي.

مبينا أن المخيم هذا العام جاء مختلفا عن الأعوام السابقة ، حيث ضم تخصصات أكثر ، وأطباء واستشاريين أكثر ، كذلك تميز بإجراء عمليات جراحية لأول مره في تاريخ المخيم.

مضيفا أن العام القادم سيكون أفضل من العام الجاري، وستعمل المؤسسة على تطويره وإضافة الجديد له عاما تلو عام.

ويشارك في المخيم 16 طبيبا اخصائي وطبيب عام، و32 استشاري ، يقدمون خدمات المعاينة والاستشارة ، للحالات المرضية ، كذلك صرف الأدوية ، وإجراء الفحوصات المجانية، والتوعية والتثقيف الصحي.

يذكر بأن عدد الحالات المسجله في اليوم الثالث على التوالي قد تجاوز الاربعة الف حاله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.