الإثنين , 29 أبريل 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-8

محرز الناجي الوحيد من كبوة محترفي الجزائر

((الواقع الجديد)) السبت 10 مارس 2018م / الجزائر

 

حقق نجوم الجزائر المحترفون في عدة دوريات عربية وأوروبية نتائج مخيبة للغاية، بينما كان رياض محرز نجم ليستر سيتي الناجي الوحيد من هذه الكبوة، بقيادة فريقه لفوز كبير على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 4-1، اليوم السبت، في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

سجل محرز هدفا وصنع آخر لزميله جيمي فاردي، ليقلب تأخر بطل البريميرليج عام 2016 بهدف إلى فوز عريض بالأربعة خارج ملعبه.

في المقابل، غاب مواطنه إسلام سليماني عن اللقاء الذي فاز به فريقه فريق نيوكاسل على حساب ساوثهامبتون بنتيجة (3-0)، بملعب سان جيمس بارك، بداعي الإصابة التي يشكو منها سليماني.

وفي الدوري الكرواتي، سجل نادي دينامو زغرب الذي يلعب له الجزائري هلال العربي سوداني، سقوطا مدويا على أرضه أمام لوكوموتيفا زغرب بنتيجة (4-1)، بملعب ماكسيمير ستاديون.

وفي تركيا، تعثر كارل مجاني مع فريقه سيفاس سبور أمام قاسم باشا الذي فرض التعادل (2-2)، بملعب 4 يوليو/تموز، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري.

كما حقق باريس سان جرمان فوزا كاسحا على ميتز الذي ينشط في صفوفه، اللاعب الجزائري فريد بولايا، في مباراة أقيمت بملعب حديقة الأمراء، مساء السبت، لحساب الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

ورهن نادي أُحد حظوظه في البقاء بالدوري السعودي للمحترفين، حيث تلقت شباك الحارس عز الدين دوخة ثلاثة أهداف أمام الرائد، على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، خلال الجولة الـ 24.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.