الإثنين , 29 أبريل 2024
img-20180307-wa0001

بتوجيه من المدير العام لصندوق نظافة عدن.. أعمال تنظيف شوارع وطلاء أرصفة بالمنصورة

((الواقع الجديد)) الاربعاء 7 مارس 2018 / عدن/ علاء بدر.

 

قام صباح الثلاثاء عمال من صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن بإنجاز عدد من الأعمال التنظيفية والتحسينية لشوارع رئيسة في مديرية المنصورة.

 

حيث تم تنفيذ هذه الأعمال الجمالية بناء ما وجَّه به المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين، وفي كلمة له لوسائل الإعلام المقروءة قال المهندس قائد راشد “إنه كلَّف رئيسي وعمال قسمي: (المنصورة والقاهرة) بعدد من المهام وهي:-

 

1-  إزالة مخلفات البناء من الجزيرة الوسطية في الشارع الرئيس الذي يتوسَّط المدينة التقنية وكابوتا تمهيداً لتشجير الطريق العام بأشجار الزينة الخضراء”.

 

2- إزالة الأتربة من شارع كورنيش المحافظ في منطقة ريمي بالمنصورة، وطلاء الرصيف باللونين الخاصين بقواعد المرور وهما: (الأصفر والأسود).

 

3- مواصلة تنظيف الممرات الخلفية لعمارات المدينة التقنية والتي تتجمع فيها (مخلفات المواطنين) والتي دخلت يومها الثالث إلى اليوم.

 

وفيما يتعلَّق بتكليفات يوم غدٍ إن شاء الله، أوضح المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن بأن هناك حملة تنظيف واسعة ستستهدف كود العثماني التابع لمديرية الشيخ عثمان، بالإضافة إلى بستان الكمسري في حي عمر المختار الكائن في نفس المديرية وسيشارك في الحملة (شيول) بمعية 4 شاحنات لنقل القمامات من الموقعين إلى المقلب العام.

 

حضر أعمال التنظيف والطلاء الأستاذ خليل مقبل مدير إدارة المتابعة والتقييم في الصندوق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.