الأحد , 28 أبريل 2024
img-20180307-wa0019

خاص” محافظ حضرموت وإعلاميين ونشطاء حضارم يحتجون ضذ افتراءات قناة اليمن الرسمية.. ويردون عليها

((الواقع الجديد)) الاربعاء 7 مارس 2018 / المكلا

خاص/ الواقع الجديد

في مقابلة أجرتها قناة اليمن الرسمية مع سياسي يمني تثير حالة من الجدل الواسع في المحافظات الجنوبية، عقب وصف ضيف برنامج بث ليلة الخميس، جيش النخبة الحضرمي والشبواني بالمليشيات الخارجه عن القانون، وفي وصف أثار حالة من الغضب لدى أبناء حضرموت و الجنوب بشكل عام الذين تمكنوا في يوليو العام المنصرم من دحر التمدد الإيراني عن بلادهم.

بينما سياسيون وناشطون حضارم و جنوبيون على قناة اليمن الرسمية التابعة للشرعية اليمنية يقومون بممارسة العدائية ضد قوات المنطقه العسكرية الثانية، والتي أصبحت تدار بسياسة حزب الإصلاح اليمني الذي يقول الجنوبيون إنه أحد طرفي حرب احتلال بلادهم في منتصف تسعينات القرن الماضي.

من جانبه قال اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية، رداً على افتراءات قناة اليمن الشرعية “هناك محاولات يائسة للنيل من قوات النخبة الحضرمية ودورها الأمني الكبير”، وأن هناك جهات تسعى باستمرار لتشويه صورة النخبة الحضرمية بعد أن أثبتت نجاحها في المحافظة.

وأردف قائلاً “هناك محاولات يائسة تظهر من وقت لآخر من قوى الشر المتربصة للنيل من النخبة الحضرمية ودورها الأمني الكبير، ضمن إطار العمل العدائي الذي تقوم به تلك القوى المعادية لشعب الجنوبي وابناء حضرموتعلى وجه الخصوص”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.