الأحد , 5 مايو 2024
screenshot_2018-03-01-22-05-49-1-1

مدير جهاز محو الامية في أبين يزور مشروع نجاح لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة​

الواقع الجديد”الخميس01 مارس 2018

أبين/خاص

 

قام الأستاذ فضل عباس مدير مكتب جهاز محو الامية وتعليم الكبار في محافظة أبين عصر اليوم الخميس ١/ ٣ / ٢٠١٨ م بزيارة لمشروع نجاح لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز مؤسسة بلقيس بجعار .

والممول من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير .

واثناء الزيارة إطلع الأستاذ عباس إلى مستوى التدريب الذي تلقاه المتدربون في الخياطة وعدد المتدربات 7 من ذوي الإعاقة الحركية والصم و البكم وغرفة صيانة الجوال وعدد المتدربين 8 من ذوي الإعاقة الحركية والصم والبكم .

وقد أبدأ الأستاذ عباس سروره لما رآه من جودة في الاداء والاتقان في توصيل التدريب لهذه الفئة كونها من الفئات الضعيفة التي لا ينتبه إليها الكثيرون في المجتمع وكونها بحاجة إلى تأهيل وفتح سوق عمل لهم مثل غيرهم من الغير معاقين ونتمنى أن تستمر أواصر التشبيك والتعاون والشراكة بين مكتب جهاز محو الامية و مؤسسة بلقيس .

 

ومن جانبه قالت الاستاذة منى كليب رئيسة مؤسسة بلقيس المنفذة للمشروع .. سعدنا كثيراً بهذه الزيارة الطيبة .. من قبل الأستاذ فضل عباس كجهة حكومية تهتم وتلتفت لهذه الفئات الضعيفة ونتمنى أن تستمر مثل هذه الزيارات لرعاية وتفقد هؤلاء من ذوي الاعاقة .

ونتقدم بالشكر والتقديرللاستاذ فضل لمشاركته أبنائه المعاقين نشاطهم والشكر موصول لمؤسسة صلة للتنمية التي رعت ودعمت هذا النشاط المميز في أبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.