الجمعة , 3 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-5

تشيلسي يجمد ملف كورتوا

((الواقع الجديد)) الخميس 1 مارس 2018م / لندن

 

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، مساء الخميس، إلى قيام نادي تشيلسي بتجميد المفاوضات حول تمديد عقد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حتى الصيف المقبل، في وقت نفى فيه ممثلو اللاعب إجراء اجتماع سري مع مسئولي باريس سان جيرمان.

وكان مقررًا أن تجرى مفاوضات بين الطرفين الشهر الماضي، حيث عرض تشيلسي عقدًا طويل الأمد من أجل حمايته من أطماع ريال مدريد، لكن صحيفة “ذا صن” كشفت عبر موقعها الإلكتروني، أن المفاوضات ستتأجل إلى ما بعد نهاية الموسم، ما رسم علامات استفهام حول مستقبل الحارس البلجيكي مع الفريق.

وتزايدت علامات الاستفهام بعدما أعلنت قناة “آر تي بي إف” البلجيكية، أن كورتوا ووالده تييري اجتمعا مع مسئولين من نادي باريس سان جيرمان، يوم الاثنين الماضي، من أجل معرفة إمكانية انتقال الحارس البلجيكي إلى الفريق الفرنسي، علمًا بأن وكيل أعمال اللاعب كريستوف هنروتاي نفى هذه الأنباء تمامًا.

وقال هنروتاي: “لم أسمع عن هذا الاجتماع، إذا كان هناك ناد مهتم، فهو يعلم ما يتوجب فعله، التوصل لاتفاق مع تشيلسي ثم التواصل معي لمعرفة اهتمامات موكلي”.

وأضاف: “آر تي بي إف” قناة تليفزيونية صغيرة في بلجيكا، أحيانًا يحبون بعض الإثارة للبقاء أحياء، لكن معلوماتهم خاطئة”.

وأضافت “صن”: “بما أن كورتوا يعمل بشكل مقرب للغاية مع هنروتاي، فمن المرجح أن تكون أنباء الاجتماع غير صحيحة فعلا، لتواجد وكيل الأعمال في الصين منذ الأسبوع الماضي من أجل إنهاء صفقة انضمام لاعب أتلتيكو مدريد، يانيك كاراسكو، إلى داليان ييفانج الصيني مقابل 26 مليون إسترليني”.

وينتهي عقد كورتوا الحالي مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل في صيف 2019، ويبدو الحارس البلجيكي مترددًا حول ربط مستقبله مع النادي اللندني، مع وجود اهتمام بالغ بخدماته من قبل ريال مدريد الذي يسعى لضمه مقابل 50 مليون إسترليني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.