الجمعة , 3 مايو 2024
%d8%ad%d9%8a%d8%af%d8%a7%d9%86-1

اتحاد كرة القدم بعدن يدعو الأندية لقرعة بطولة معتوق خوباني

((الواقع الجديد)) الأربعاء 28 فبراير 2018م / عدن – خالد هيثم

 

دعت قيادة اتحاد كرة القدم محافظة عدن ، الاندية لاجتماع قرعة بطولةالفقيد معتوق خوباني لكرة القدم “ناشئين” مواليد 2002م والتي ينظمها الاتحاد في إطار مساعية الدائمة والتي يقدم فيها مساحات الوفاء لمن رحلوا بعد مشاوير حياتهم التي قدموا فيها الكثير للرياضة وكرة القدم في عدن.

الإتحاد بمختصيه وزع التعميم الخاص بالبطولة للاندية وحددد فيها موعد القرعة التي ستقام عصر الجمعة” 2 مارس” في ملعب نادي شمسان “حسين باوزير” وطالب فيها الجميع بالحضور بتفويض رسمي من إدارات الأندية ، حتى تصبغ السمة الرسمية للأجتماع وفقا لما هو متفق عليه.
ربان مشاوير كرة القدم في عدن م.محمد حيدان ، تحدث عن أهمية البطولة ونسبها إلى ورح الرياضة في عدن بتاريخها الطويل والذي تضع فيه مثل معتوق خوباني في برواز من الوفاء الذي تحكي عن الأرض والانسان في عدن الجميلة خلقا وسلوكا وتاريخا.
وقال “حيدان” مثل هذه البطولات التي نتحدى الصعب لنقيمها ، نكتب كثير من الرسائل ونرمي بها أمام جيل قادم ، كي يعرف ما قدمه رجل القدرات امثال الفقيد الكبير .. لهذا حرصنا لا ينقطع ونظل على سكة الأستمرارية والبحث عن كل ما يمكن ان يحقق لنا هذه الاهداف التي تكتسي الوفاء ليس عبر اتحادنا فقط ، بل عبر كل الأطر التي عرفت مشوار من ترحلوا وغادروا هذه الدنيا وتركوا لنا مسيرة من العطاء في صلب الرياضة التي نحن جزء منها اليوم ونقودها عبر منهجية ما تركوه لنا.
حيدان دعا الاندية الى فهم اهمية البطولة وقيمتها كي نتجنب معظلات ما تمر به بطولات الفئات العمرية ..حيث طالبهم بالألتزام الأخلاقي والتزام ما وضع في اللوائح الخاصة بالبطولة .. لنكون جميعا في سكة الوفاء للفقيد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.