الإثنين , 6 مايو 2024
img-20180227-wa0014

المحافظ البحسني يلتقي مشائخ وأعيان قبائل السماح

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 27 فبراير 2018 / المكلا

 

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا بحضور وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، بوفد من شيوخ وأعيان قبائل السماح.

 

وخلال اللقاء رحب المحافظ البحسني بالحاضرين وعبر عن سعادته لقاء مشائخ ووجهاء قبائل السماح، مشيدا بالدور الوطني للقبيلة في تبيت الامن والاستقرار في المحافظة.

 

وقال المحافظ البحسني ان السلطة المحلية تقف الى جانب كافة شرائح المجتمع وتعمل على توفير كافة احتياجات المواطنين من الخدمات الضرورية، مؤكداً أهمية دعم جميع شرائح المجتمع ووقوفها الى جانب النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية لحفظ الامن والسكينة في حضرموت.

 

وفي كلمته نيابة عن مشائخ وأعيان قبيلة السماح شكر الشيخ سعيد سالم بن ميطان السماحي الأخ المحافظ ووكيل أول حضرموت على حفاوة الاستقبال، مؤكدا وقوف جميع أبناء القبيلة الى جانب السلطة المحلية بحضرموت ودعم توجهاتها في حفظ الامن والاستقرار، مباركاً ما حققته قوات النخبة الحضرمية من انتصارات على فلول عناصر تنظيم القاعدة في وادي المسيني غرب حضرموت.

 

واستعرض عدد من مشائخ وأعيان قبيلة السماح احتياجات مناطقهم من الخدمات الضرورية، واكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بتوفير هذه الاحتياجات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.