الإثنين , 29 أبريل 2024
r%d9%82%d9%8a%d8%b3-%d9%85%d8%af%d8%b1%d8%a8%d8%a7-%d9%84%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9

نادي الجزيرة ينجح في التعاقد مع الكابتن قيس محمد صالح مدرباً لفريقه الكروي

((الواقع الجديد)) الاثنين 26 فبراير 2018م / عدن – فضل الجونة

 

تعاقدت قيادة نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة رسمياً مع المدرب الوطني المعروف الكابتن/ قيس محمد صالح لقيادة الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي واعداد الفريق وتجهيزه للاستحقاقات القادمة وذلك بحسب برنامج تدريبي مكتمل، وتعتبر مهمة قيس اول تجربة له خارج البيت التلالي.

وقد جرت مراسيم توقيع العقد مساء امس بحضور رئيس نادي الجزيرة الرياضي العقيد/ خالد علوي وعدد من أعضاء إدارة النادي بعد الاتفاق على كل بنود العقد والالتزام به من قبل الطرفين، وسيبدا قيس رسميا ويباشر مهامه مع الجزيرة عصر يوم السبت القادم.
وقد أوضح الكابتن قيس محمد صالح عن سعادته الكبيرة بتحمل مسئولية تدريب نادي الجزيرة وله الشرف الوقوف بجانب هذا النادي الوليد والمساهمة إلى جانب أبناء منطقة صلاح الدين في تثبيت وتعزيز مكانة نادي الجزيرة وتطويره ليكون اضافه جديدة وقوية إلى جانب أندية عدن العريقة، موضحاً بأنه قبل تدريب الفريق بعد الجلوس مع قيادة النادي وطرح عليهم طموحاته ومشروعه الكبير وأهدافه الذي سيسعى إليه هو وجميع منتسبي النادي بالعمل والاجتهاد ليصلوا إلى بلوغ الهدف ومايطمحوا إليه مستقبلاً بالتعاون مع الإدارة ولاعبين وجمهور من أبناء منطقة صلاح الدين وماجاورها وكل الأوفياء والمخلصين للرياضة.
* تجدر الإشارة إلى أن المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح من المدربين الشباب المجتهدين في جانب التدريب ولدية العديد من الشهادات والدورات التدريبية من الإتحاد الآسيوي والدولي (FIFA) وأخذ دورة C و B التدريبية للمدربين لكرة القدم في دولة قطر في عام 2010م و2016م وحالياً يستعد للدفاع عن رسالة الماجستير في قسم التربية البدنية والرياضية في جامعة عدن. كما سيسافر الى دولة عمان ليشارك في دورة المستوى A التدريبية لكرة القدم قبل رمضان القادم.
وسبق له تحمل مسئولية تدريب شباب نادي التلال عام 2009 م وبعد ذلك صعد للفريق الأول مساعدا للمدرب سيوم كبدي ثم عمل مساعدا مع الكابتن جمال نديم واخر موسم للدوري مساعدا للكابتن أحمد صالح الراعي وبعد الحرب وتحرير عدن عمل مدربا للفريق الأول حتى بطولة المريسي الأخيرة، وكذلك مساعد مدرب منتخب عدن الحائز على بطولة المحافظات المحررة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.