الجمعة , 3 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-24

تشويش على خطط مورينيو لتعويض بوجبا

((الواقع الجديد)) الأحد 25 فبراير 2018م / لندن

تتعرض خطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى التشويش من قبل منافسيه.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، اليوم الأحد، أن ناديا ليفربول وآرسنال سينصمّان للصراع على خدمات لاعب وسط نيس، والمنتخب العاجي، جان ميشيل سيري، المطارد من قبل مانشستر يونايتد كبديل محتمل للفرنسي بول بوجبا.

ويأمل مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، الحصول على لاعب وسط جديد في الصيف المقبل الذي سيشهد اعتزال قائد الفريق المخضرم مايكل كاريك، إضافة إلى إمكانية رحيل البلجيكي مروان فيلايني.

ويحتوي عقد سيري الحالي مع نيس، على شرط جزائي قيمته 35 مليون جنيه إسترليني، وتشير الصحيفة إلى رغبته في الانتقال للعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل وجود شكوك حول مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد بعد خلافات بينه وبين مورينيو هذا الموسم.

لكن “صن” أكّدت أيضًا أن ليفربول مهتم بضم سيري رغم شرائه خدمات الغيني نابي كيتا من لايبزيج الألماني، وذلك في ظل إمكانية انتقال الألماني إيمري كان إلى يوفنتوس مع نهاية الموسم عندما ينتهي عقده مع الليفر.

أما آرسنال، فأبدى هو الآخر اهتمامه بخدمات سيري، بعدما فشل لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا في تثبيت قدميه مع الفريق اللندني منذ انتقاله إليه صيف 2016 قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل سيري إلى نيس قادمًا من باكوس دي فيريرا البرتغالي العام 2015، وكاد ينضم إلى برشلونة الصيف الماضي، لولا تعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.