السبت , 4 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-15

جاتوزو: مواجهة روما فرصة لقياس مستوى ميلان

((الواقع الجديد)) السبت 24 فبراير 2018م / ميلان

 

تحدث المدير الفني لميلان، جينارو جاتوزو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه مع روما على ملعب الأولمبيكو، مساء غدا الأحد.

وقال جاتوزو في البداية عن جاهزية بعض اللاعبين “لوكا أنتونيلي فقط هو اللاعب الوحيد غير المتوفر لدينا بسبب مشاكل في اللياقة البدنية، لكن الجميع سوف يسافر إلى روما على أية حال، لأننا نريد أن نكون معًا على الدوام”.

وأضاف “الفريق في حالة جيدة، اليوم، أريد أن أقول إن البعض يعتقد أن روما ليس في أفضل حالاته، ولكنهم لعبوا كرة قدم جميلة أمام شاختار في أوكرانيا، رغم أن منافسهم يعتبر من أفضل الفرق الأوروبية الآن”.

وأردف “روما لديه جودة كبيرة على الأطراف وفي وسط الميدان، ونعرف أنهم قادرين على أن يسببوا المشاكل لنا، علينا أن نلعب تلك المباراة بطريقة معينة، وسوف نعتمد على أفضل أسلوب مُمكن لكي نفوز”.

وتابع “علينا أن نتأهب لهم، المستوى يتصاعد بالفعل في الفترة الماضية لكننا سندرك أمامهم ما وصلنا إليه حتى الآن”.

ورفض جاتوزو أن يؤكد اسم اللاعب الذي سيعتمد عليه في مركز رأس الحربة، مع وجود تقارير تُفيد بأنه سيدفع بكوتروني وسيستمر في إراحة الكرواتي نيكولا كالينيتش.

وحقق ميلان نتائج مميزة في الفترة الأخيرة، جعلته يصعد إلى المركز السادس في جدول الترتيب، كما أنه سيواجه لاتسيو في إياب نصف نهائي بطولة الكأس ثم آرسنال في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وأضاف جاتوزو عن قمة الغد “علينا أن نكون مستعدين للركض لمدة 90 دقيقة، لأننا لا نستطيع أن نتحمل أية أخطاء في هذه الفترة، الآن الفريق يشعر بالحماس لأننا سنواجه روما وآرسنال، ولكني أقول إن كل شيء سيتحدد على أرضية الملعب، فقد خسرنا بضعة نقاط في السابق أمام أندية أصغر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.