الخميس , 2 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-10

مدرب روما يشيد بجاتوزو.. ويكشف عن هدفه في الكالتشيو

((الواقع الجديد)) السبت 24 فبراير 2018م / روما

 

قال مدرب روما، إيزيبيو دي فرانشيسكو، اليوم السبت، إن فريقه يستهدف المنافسة على المركز الثالث، في الدوري الإيطالي، لضمان الصعود إلى دوري الأبطال، وذلك قبل مواجهة ضيفه، ميلان، غدًا الأحد، في قمة الجولة الـ26.

وأوضح دي فرانشيسكو، خلال مؤتمر صحفي، نقله موقع “فوتبول إيطاليا”: “يجب أن نرغب بقوة، في تحقيق المركز الثالث، لكي نتأهل مباشرةً لمرحلة المجموعات”.

وتابع: “لم أتحدث مع اللاعبين، بعد الخسارة أمام شاختار، إلا يوم أمس.. كانت لي معهم محادثة بسيطة، وأخبرتهم أننا قادرون على عبور هذا الدور، وأن علينا أن نستعيد القوة والتركيز، لا أقول إننا يجب أن نُركز طوال الـ90 دقيقة، بل فقط تركيز لمدة 70 دقيقة سيكون كافيًا، للفوز بالمباراة”.

وبشأن ميلان، الذي عاد بقوة مع المدرب، جينارو جاتوزو، قال: “لديهم فريق قوي للغاية، جاتوزو كان قادرًا على إخراج أفضل ما يمكن من لاعبيه.. ميلان يلعب معه كرة قدم جيدة، وهو يستحق الإشادة على ما قام به”.

وعن إقصاء دجيكو، من تشكيلة الفريق الأساسية، وإدخال باتريك شيك مكانه، رد المدرب: “كل اللاعبين جاهزين للقاء، بما فيهم باتريك شيك، هو أحد الخيارات.. علينا أن نقوم بعملية المداورة”.

وأردف: “في هذا الوقت، ستكون هناك بعض التغييرات، قمنا بتجربة إدخال شيك مع دجيكو سويًا، في السابق، لكنها لم تنجح”.

وبخصوص رأيه في ناينجولان حاليًا، أجاب دي فرانشيسكو: “رادجا يحتاج لاستعادة القوة، وروح التصميم المعروفة عنه، في الفترة القادمة.. فسلوكه الجيد يصنع الفارق، وأنا مقتنع بأنه سيعود لناينجولان الذي نعرفه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.