الخميس , 2 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-8

كان يسير على خطى بيكهام

((الواقع الجديد)) الجمعة 23 فبراير 2018م / لندن

 

يبدو أن موهبة إيمري كان، نجم ليفربول الإنجليزي، لا تقتصر فقط على تقديم أداء قوي فوق المستطيل الأخضر وهز شباك الأندية المنافسة، بل صمم اللاعب الألماني مجموعة أزياء بالتعاون مع شركة ملابس عملاقة.

استطاع إيمري كان أن يستقطب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي تسعى لانتداب الدولي الألماني في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تطور أداء كان كثيرًا هذا الموسم مُستفيدًا من ثقة مدرب الفريق يورجن كلوب، وكذلك الخبرة التي اكتسبها في واحد من أقوى الدوريات في العالم.

يبد أن توهج إيمري كان (24 عامًا) لم يعد يقتصر فقط على مباريات كرة القدم، التي يبذل فيها لاعب الوسط غالبًا جهدًا كبيرًا، بل انتقل إلى عالم الموضة.

فقد ذكر موقع “سبورت بيلد” أن الدولي الألماني أصبح مصمم أزياء، حيث صمم مجموعة أزياء خاصة به بالتعاون مع شركة ملابس سويدية عالمية.

وقال كان: “لكي أكون صادقًا يجب القول إنني أجد الأمر رائعًا، كوني أول لاعب بعد ديفيد بيكهام يحصل على مجموعة أزياء خاصة به”.

وأضاف نجم ليفربول: “لقد كان بيكهام في أيام شبابي دائمًا نموذجًا رائعًا فيما يخص الموضة”، وأردف: “غير أن بيكهام لعب للأسف في الفريق الخطأ في إنجلترا (يقصد مانشستر يونايتد غريم فريق ليفربول)”.

وفي السياق ذاته، أكد اللاعب صاحب الأصول التركية أن أغلبية اللاعبين يهتمون بمظهرهم وشكلهم بشكل كبير، مضيفًا أن كرة القدم والموضة اليوم يُرافقان بعضهما البعض.

جدير بالذكر أن مجموعة ملابس إيمري كان، سيتم طرحها في الأسواق الألمانية يوم 8 مارس/ آذار المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.